رسائل - الإمارات اليوم

رسائل

 

 مواقف
 نعاني، نحــن موظفي مؤسســة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو»، من عــدم وجود مواقــف لنا، حيث نضطر إلى الوقــوف في المنطقة الرمليـــة، وبالتالي عند نهايــة الدوام نفاجأ بوجــود مخالفة يوميــة على مركباتــنا، لذا أنــاشد المســؤولين وضع حل لهــذه المعانــاة التي باتت تؤرقنـــا جميعاً.
موظفون في الشركة

 
إرسال الهاتف
 يفتقر طريق العين- دبي وبالتحــديد عند منطقة مرغــم، إلى وجود إرسال في شبكة الاتصالات، والغريب أن المــارة بهذه المنطقة المتجهــين إلى دبي،  يقطــع إرسال هواتفهم، أثنــاء إجراء المكالمات الهاتفية، لذا أتمــنى أن يتم حل هذه المشكلة.
خليفة
 
ظروف صعبة
 أنا مواطن، واســكن في دبا الفجيرة، ورب أســـرة مكونة من أربعة أفراد، وابلغ من العمــر 35 عاماً، حيث كنت اعمل في الســابق بالقوات المســلحة، وتم إنهاء خدمــاتي، وبعد هذا بحثت وطرقت أبواب التوظيف ولكن بلا فائدة، وأعيش في ظروف صعبة في الوقت الحــالي.  لذا لجأت إلى الخط الســاخن لكي أنـاشد أهل الخير مســاعدتي في إيجاد وظيفــة لكي أنفق على أفراد أسرتي من عائدها.
أبو محمد
 
أسعار السلع
 نعاني نحن أهالي مناطق، الباهية، والشهامة، والشليلة، والرحبة، والسمحة في أبوظبي، من ارتفاع أسعار السلع الغذائية بشكل كبير وجنوني، لذا نطلب من الجهات المختصة، وضع هيئة رقابية، لتعاقب كل مخالف.
 مواطنة
  
طباعة