أين تذهب نهاية الأسبوع

مخيّم وطني العائلي

تجـد الكثيـر من الـعائلات خلال فترة الشتاء ذات الطقس المنعش والأجواء الباردة، مقصدها للراحة والمتعة العائلية الجامعة بين اللعب والراحة، عبر الذهاب إلى البر والاستمتاع بأشعة الشمس الذهبية المنعكسة على الكثبان الرملية في الصحراء، الأمر الذي يوفره «مخيم وطني العائلي»، الواقع على طريق المدينة الجامعية في دبي بالقرب من الورقاء، والذي يأخذ مساحة من بر المنطقة، المحاطة بسياج ضماناً لسلامة الأطفال.

وتتنوع الأنشطة والفعاليات التي يمكن للعائلة الاستمتاع بها، عبر منطقة لعب الأطفال بالدراجات ذات الأربعة إطارات الخاصة بالأعمار الصغيرة في مساحة معدة ومهيئة لهم، وبين خيام الشعر وجلسات العريش المنتشرة في المنطقة والتي تقدم خلالها المشروبات التقليدية، وبين منطقة الركوب على ظهور الجمال والخيول، ومنطقة الكبار لركوب الدراجات الرباعية. إضافة إلى ذلك، ينظم المخيم فعاليات تشمل الفنون التراثية، وإحياء الاحتفالات والمناسبات على الطريقة الإماراتية التقليدية، كالأعراس، واحتفالات ختم القرآن الكريم، أو الطلوع، والتي تجعلها تجربة مميزة للعائلة.

«لوتس وان»



يمكن لمحبي الشوكولاتة الاستمتاع بالتشكيلة المتنوعة لقائمة خاصة بأنواع الشوكولاتة الراقية، خلال موسم عيد الحب في مطعم «لوتس وان» الذي يتميز بتركيزه على تقديم تشكيلات متنوعة من المقادير والأكلات الموسمية التي تتنوع بتنوع المناسبات والفترات التي تمر خلال العام، مقدماً خلال هذه الفترة أصنافاً فاخرة ومبتكرة من الشوكولاتة، بينما يمكن لزواره خلال هذه المناسبة الرومانسية الحصول على باقة من الزهور الحمراء وصندوق أنيق من الشوكولاتة، إضافة إلى الحصول على صورة مؤطرة بأناقة للزوجين، احتفاءً بذكرى المناسبة.

ويجمع مطعم «لوتس وان»، الواقع في الطابق الأرضي من مركز دبي للمؤتمرات في مركز دبي التجاري العالمي، بين الموسيقى المميزة والنكهات الآسيوية المتنوعة والتصاميم الداخلية العصرية، المعززة للأجواء الهادئة والحميمة، بتركيز حريص على الإضاءة التي تحول المطعم إلى مكان خاص جداً بأمسيات منعزلة ورومانسية.

ويقدم مطعم «لوتس وان» لرواده خبرة عشاء راقية، بالإضافة إلى توفير مشروبات الكوكتيل العصرية والأطباق التايلاندية الأصيلة، وتتسع منطقة تقديم المشروبات في المطعم لعدد يصل إلى 110 أشخاص، في أجواء راقية مفعمة بالدفء والحميمية، بينما يفتتح أبوابه يومياً ابتداءً من منتصف النهار وحتى الساعة الثالثة صباحاً.

«دبي آوتليت مول»



يمكــن لمحبي التسوق والموضة اعتبار مركز «دبي آوتليت مول» أحد الأماكن الزاخرة بالمتاجر والمحال المقدمة للماركات العالمية المتنوعة، ويتميز المركز بتقديمه حسومات يومية على المنتجات والماركات العالمية، التي تضيف إلى متعة التسوق، القدرة على توفير المال.

وتقدم متاجر «دبي آوتليت مول» التي تعرض أشهر الماركات العالمية، أكثر من 800 محل، تزخر فيها العروض الخاصة، والحسومات اليومية التي تراوح بين 30 و90٪ ما يعني قدرة الزوار على الحصول على عروض كبيرة ومميزة على الأزياء، والإكسسوارات، والمجوهرات، والبضائع الجلدية، إضافة إلى محال الأثاث المنزلي.

ويقدم «دبي آوتليت مول» خلال فترة مهرجان دبي للتسوق الحالية، عدداً من الفعاليات المميزة، من عروض مسرحية مباشرة، وألعاب بهلوانية، وكرنفالات بأفكار متنوعة قادمة من كل أنحاء العالم.

طباعة