في حفل توزيع "جوائز الولاء العالمية 2022"

"كابيلاري تكنولوجيز" تحصد جائزة "أفضل استخدام لتحليلات وبيانات العملاء"

أعلنت "كابيلاري تكنولوجيز" Capillary Technologies، منصة البرمجيات كخدمة لقطاع الأعمال B2B المتخصصة في حلول ولاء وإشراك العملاء، عن فوزها بجائزة "أفضل استخدام لتحليلات / بيانات العملاء" (عن حملة "دومينوز إيفيكت" – من قبل "دومينوز بيتزا إندونيسيا" و"كابيلاري تكنولوجيز")، وذلك ضمن حفل توزيع "جوائز الولاء العالمية 2022" التابعة لمجلة "لويالتي"، حيث تأهلت "كابيلاري تكنولوجيز" إلى المرحلة النهائية ضمن فئتين.

وتضمنت "جوائز الولاء العالمية 2022" بالمجمل 20 فئة، وأشرفت عليها لجنة تحكيم مكونة من نخبة من الشخصيات البارزة من مختلف أنحاء العالم. وجرى الإعلان عن الفائزين خلال حفل عشاء كبير تخلّله توزيع الجوائز والذي انعقد في موقع "أولد بيلينغز غايت" في لندن، بالمملكة المتحدة، يوم 14 يونيو الجاري.

وقالت لجنة التحكيم: "لقد أعجبتنا طريقة دومينوز في حل إحدى المشكلات التي تواجهها شركات عديدة – بإعادة تفعيل خدمة عملاء "مرة واحدة وانتهت". وقد فعلوا ذلك من خلال مخاطبة أحد أقوى المحفزات الشعورية لدى العملاء – وهي معدتهم. حيث تم استخدام التحليلات والذكاء الاصطناعي لاكتشاف أفضل يوم ووقت للتواصل مع العملاء وتحفيزهم على طلب البيتزا".
وقال "هارنيت سينغ"، الرئيس التنفيذي لدى "دومينوز بيتزا إندونيسيا": "إنها لحظة فخر في دومينوز إندونيسيا أن نحصد جائزة "أفضل استخدام لتحليلات وبيانات العملاء" المرموقة في حفل "جوائز الولاء العالمية 2022"، بالشراكة مع كابيلاري تكنولوجيز". فنحن اليوم نجني ثمار استثماراتنا على مدى أعوام في بناء وإتقان علوم البيانات المستندة إلى نموذج تحليلات العملاء لدفع عجلة نمو الأعمال بصورة متزايدة. ولم يساعدنا هذا فقط على الارتقاء بمستويات فهمنا وإشراكنا لعملائنا من أجل تحقيق نتائج حقيقية على صعيد الأعمال في هذه الأوقات المتغيرة، وإنما مكننا أيضاً من الحصول على هذا التقدير العالمي. ونحن سعداء جداً بما أحرزناه مع فريق كابيلاري على هذا الصعيد".

وبدوره، قال "أنيش ريدي"، الرئيس التنفيذي لدى "كابيلاري تكنولوجيز": "إنه لمن دواعي فخرنا وسرورنا أن يتم اختيارنا لنيل جائزة ضمن برنامج الجوائز السنوي العالمي المرموق هذا. إذ يشكل هذا الاعتراف دليلاً على قدرات تحليلات بيانات العملاء الخاصة بنا الأفضل في فئتها"، وأشار إلى أن "إندونيسيا سوق ديناميكي للغاية لحملات إشراك العملاء العصرية ونحن سعداء بالشراكة مع دومينوز بيتزا، الشركة الاندونيسية ذات النظرة المستقبلية، في تحقيق هذا الاعتراف القيّم".

 

طباعة