الفرع الجديد في "دبي فستيفال سيتي"

"أوف ذا هوك" يفتتح فرعه الـ11 في الإمارات

صورة

يواصل مطعم Off The Hook للمأكولات البحرية ، المطعم الرائد للعائلات والمستوحى من أذواق الطهي الأمريكية والفرنسية، مسيرته التوسعية القوية في الدولة مع افتتاح فرعه الرابع في دبي والفرع الحادي عشر في الإمارات.
أقيم حفل الافتتاح الكبير لـ Off The Hook في دبي فستيفال سيتي (DFC) ، إحدى وجهات التسوق الرائدة في الإمارة ، يوم الأحد 5 يونيو. ويعد افتتاح الفرع الجديد جزء من خطط الشركة لتوسيع وجودها في جميع أنحاء الإمارات واستراتيجية أوسع للتوسع في دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى.

وقال رولي بروكاليس، الشريك الإداري في Off The Hook: "لطالما كانت صناعة المطاعم وتناول الطعام فرصة رائعة للاستثمار. ولكن الأهم من ذلك، أنه يمنح مؤسسات مثل Off The Hook الفرصة لجمع الناس معًا كمجتمع".
وأضاف: "نحن ثابتون في هدفنا المتمثل في التوسع ليس فقط في الإمارات العربية المتحدة ولكن في بقية دول مجلس التعاون الخليجي أيضًا. تتمثل رؤيتنا في أن نكون مطعمًا للمأكولات البحرية مفضلًا على مستوى عالمي وعلامة تجارية موثوقة في دول مجلس التعاون الخليجي بحلول عام 2024".

وتأسست Off The Hook كمشروع تجاري صغير في عام 2016 من قبل ثمانية أصدقاء، ولديها الآن ما مجموعه 11 فرعًا في الإمارات العربية المتحدة، خمسة في أبوظبي وأربعة في دبي، وواحد في كل من العين والشارقة.
وافتتح Off The Hook أول فرع له في الشارقة في أكتوبر الماضي، وهو ما يمثل دخول الشركة إلى الإمارات الشمالية.
أضاف فرع الشارقة علامة فارقة أخرى إلى قائمة إنجازات Off The Hook الطويلة حيث إنه أول امتياز للعلامة التجارية تحت الاسم التجاري Chef Signature. وسيتم افتتاح المزيد من الفروع قريباً في منار مول في رأس الخيمة والفجيرة.
ومن المقرر أن تفتتح Off The Hook أول فرع لها خارج الإمارات العربية المتحدة في قطر بحلول الربع الثالث من عام 2022.
وقال بروكاليس: "يسعدنا أن نتشارك مع أفراد يشاركوننا نفس فلسفات ريادة الأعمال ولديهم الشغف لخدمة المجتمع". وأضاف: "بينما نبدأ في توسيع نطاق علامتنا التجارية ، نتطلع إلى ضم الأفراد ذوي التفكير المماثل لجلب العلامة التجارية Off The Hook إلى المزيد من الأماكن والمزيد من الأشخاص الذين يسعون إلى إرضاء ذوقهم والتفاعل في جو صحي وودي".

تويتر