شركات ادارة المطاعم تتوسع في الإمارات بدعم من زيادة الطلب بعد "إكسبو 2020"

أعلنت سلسلة مطاعم الصفدي عن إعادة افتتاح فرعها المتواجد في شارع الشيخ زايد ضمن مركز دبي المالي العالمي بعد منحه مظهراً جديداً وعصرياً يوفر للعملاء الأوفياء والجدد مكاناً مريحاً وباعثاً على الاسترخاء للاستمتاع بأشهى مأكولات المطبخ اللبناني.
ويسلط فرع مركز دبي المالي العالمي المجدد، والذي يحتضن 360 مقعداً، الضوء على صورة العلامة التجارية الجديدة لسلسلة مطاعم الصفدي. ويشتمل الموقع على طابقين لتلبية احتياجات شرائح متنوعة من الضيوف، بما في ذلك السكان والسياح ورجال الأعمال.

وتتميز المساحات الداخلية للمطعم بتصاميمها الأنيقة والفسيحة، مع أثاث مريح باللونين الذهبي والبيج ونوافذ عملاقة تمنح رواد المطعم فرصة الانغماس بمشاهدة الإطلالات الخلابة على المدينة خلال النهار وفي المساء.
وانطلاقاً من شعارها المتمثل بتقديم أشهى مأكولات المطبخ اللبناني الأصيلة بلمسات "منزلية الصنع"، تزخر قائمة الأطباق في سلسلة مطاعم الصفدي بأشهى المأكولات الطازجة التي تبدو وكأنها معدة في المنزل بمنتهى الحب والشغف وباستخدام أفضل المكونات اللبنانية الطازجة والأصيلة، لتقدم بذلك لرواد المطعم فرصة فريدة للاستمتاع بأشهى النكهات المتوسطية المفعمة بالشمس والتوابل والأعشاب الرائعة التي تشتهر بها منطقة بلاد الشام. وبالإضافة إلى ذلك، تضم القائمة المقبلات الباردة والساخنة وأصناف الحساء وأطباق اللحوم والشاورما والشطائر والمشاوي والعصائر المنعشة والمشروبات الباردة والحلويات اللذيذة.

وعلاوة على ذلك، يتبنى المطعم مفهوم المطبخ المفتوح الذي يتيح لرواده رؤية كاملة لفريق الطهاة الذي يتولى مسؤولية إعداد الطلبات. كما يشتمل المطعم على فرن للمعجنات يستخدم لخبز أرغفة الخبز الطازجة وتقديمها ساخنة على موائد العملاء.
وبهذه المناسبة، قال فادي الصفدي، الرئيس التنفيذي لسلسلة مطاعم الصفدي: "يسعدنا للغاية أن نعلن عن إعادة افتتاح فرعنا المتواجد في مركز دبي المالي العالمي الذي يتزين بمظهره الجديد الأنيق ويحافظ في الوقت نفسه على ذات الروح والالتزام بتقديم أفضل مأكولات المطبخ اللبناني. وعلى مدار السنوات، باتت مطاعمنا تجسّد وجهة مفضلة للعائلات والأصدقاء والمسافرين من السياح ورجال الأعمال على حد سواء. ولقد نجحنا في ترسيخ مكانتنا كأفضل المطاعم المتخصصة بالمطبخ اللبناني في دبي منذ مطلع الألفية الجديدة، ونشعر بمنتهى الفخر عندما نقول أن وصفاتنا العريقة تحظى بمكانة محببة عند الآلاف من ضيوفنا القادمين من جميع أنحاء دولة الإمارات والعالم، ممن يعودون لزيارتنا مرة أخرى عاماً بعد عام".
وتدير سلسلة مطاعم الصفدي في الوقت الراهن خمسة فروع لمطاعمها، حيث يتزامن هذا الإنجاز البارز مع احتفالات العلامة بالذكرة السنوية الثانية والعشرين لتأسيسها. وكانت علامة الصفدي قد افتتحت باكورة مطاعمها في ديرة عام 2000، تلاه فرع شارع الشيخ زايد في عام 2004، ثم فرع أم الشيف عام 2017، وفرع ذي بوينت عام 2018، في حين استقبل الفرع الأحدث في موتور سيتي أول ضيوفه في عام 2021.

 

طباعة