مدينة دبي غوانغشين الذكية تطلق حملة ترويجية كبيرة للاستثمار

صورة

في حقبة ما بعد الوباء، وفتح نمط جديد للتجارة الدولية للسلع، تتماشى مدينة دبي جوانجشين الذكية، مع اتجاه عولمة تداول التجارة، وتتحمل المهمة الجديدة الرائدة لمساعدة السلع الصينية للوصول إلى الخارج، وتحت شعار "من الشرق يشع العالم"، اطلقت في 2 مايو 2022، مدينة دبي جوانجشين الذكية، ترويجها الاستثماري الكبير رسميا.
وتم بناء مدينة دبي جوانجشين الذكية (التنين 2)، على بعد 15 دقيقة فقط من وسط امارة دبي، بدعم من الحكومة بناء على مفهوم "دراغون مارت 1"، بهدف إنشاء منصة توزيع رقمية كاملة عبر الإنترنت والبيع العادي لتقديم المنتجات الرائدة لسوق الشرق الأوسط، مع تقديم كافة المتطلبات اللوجستية.
وبمساحة تزيد عن 70 ألف متر مربع، تضم مدينة دبي جوانجشين الذكية فريق إدارة ممتلكات قوامه 100 فرد، وتم تمويل سلسلة التوريد بالاشتراك مع بنك النهضة الصيني، و Dolphin.com، والجمعية الصينية للابتكار الرقمي، وجمعية التجارة الإلكترونية عبر الحدود في الإمارات العربية المتحدة، مما يوفر حماية مالية مزدوجة عبر الحدود للمشترين والبائعين، مع صالة عرض رقمية فريدة من نوعها لمركز "بريميوم"  ومرافق مركز تسوق شاملة وفريق تشغيل متعدد القنوات، مع وجود العلامات التجارية المحلية الرائدة في المركز التجاري، مما يجلب حركة تسوق شعبية كبيرة.
ويغطي التخطيط التجاري بالكامل خمسة مجالات رئيسية، بما في ذلك المنتجات المنزلية وخدمات الأم والطفل والتجارة والترفيه والسلع الصغيرة والأجهزة وما إلى ذلك. إنه أكبر مركز تسوق صيني شامل يدمج المعرض والتجارة والتخزين والخدمات اللوجستية والتكنولوجيا والخدمات وتبادل المعلومات.
وفي ظل وضع التنمية الاقتصادية الحالي، تفضل دول الشرق الأوسط وأفريقيا "المنتجات الوطنية الصينية"، وشكل تصدير المنتجات الصينية طلبا فوريا للتجارة لسرعة الوصول، وهذا هو سبب إطلاق مدينة دبي جوانجشين الذكية نشاط "Entrepreneur's House"، حيث ستكون قيمة افتتاح المشروع التجاري "10،000 درهم فقط لفتح متجر"، وهي سياسة مهمة لدعم صغار المستثمرين، وخاصة الشباب من رجال الأعمال. مع تقديم أفضل المنتجات والتكنولوجيا المتوفرة في الصين، وتوفير بيئة اختيار ضخمة من الداخل إلى الخارج، ومستودعات وخدمات لوجستية مستقرة، ومتاجر فعالة للغاية من حيث التكلفة، ومدفوعات مالية آمنة، وخدمات أخرى شاملة، بحيث يمكن للمبدعين أن تدخل وتستثمر بمنطقة الشرق الأوسط بسهولة مع تجنب القلق، والحلم بمستقبل رواد الأعمال.
ويمكن الحصول على إيجار مجاني لمدة 4 أشهر عند بدء مشروعك الآن، مع تسويق مجاني وكشك بمساحة 100 متر مربع مقابل 10000 درهم، وستدعو مدينة دبي جوانجشين الذكية جميع المهتمين ببناء دائرة تجارية للمنتجات الصينية في الشرق الأوسط ومساعدة المنتجات الصينية للوصول للخارج.

 

تويتر