"حول الإمارات للمفروشات" ضمن أسرع العلامات التجارية نموا في المنطقة

استضافت حول الإمارات للمفروشات المنزلية، العلامة التجارية الرائدة في المنطقة للأثاث الداخلي وأثاث الفناء والمفروشات الخارجية، حفل إفطارها الحصري في جميرا ميناء السلام يوم الثلاثاء ، 19 أبريل 2022 ، للإعلاميين المحليون ورواد مواقع التواصل الإجتماعي للاحتفال بالروح الحقيقية للشهر الكريم. كما تم عرض المجموعة الرمضانية الحصرية من حول الإمارات في هذا الحدث للإعلاميين ولرواد مواقع التواصل الإجتماعي لإلهامهم. وأعقبت مأدبة الطعام الموسيقى ورسم الحناء وأنشطة أخرى، مما جعلها أمسية مليئة بالترفيه و بذكريات لا حصر لها.

وتقدم حول الإمارات خصما يصل إلى 70٪ في جميع فروعها واونلاين على panemirates.com حتى نهاية شهر رمضان على جميع منتجاتها، بما في ذلك أحدث مجموعة لرمضان 2022. يمكن للعملاء استكشاف كتالوج رمضان 2022 من حول الإمارات للاستمتاع بأكثر من 200 فكرة للديكور ومنتجات تم إختيارها بعناية من جميع أنحاء العالم.
ولإضافة المزيد من المفاجآت، اثبتت حول الإمارات مرة أخرى أن رمضان أكثر من مجرد شهر وهناك دائماً المزيد برمضان، فإضافةً إلى تنزيلات 30-70٪، تقدم حول الإمارات مجموعة متنوعة من العروض في فروعها لعملائها في شهر رمضان والعيد. يمكن للعملاء البدء في الاستمتاع بخصم إضافي 10٪ قبل العيد بدأً من 22 أبريل وحتى 5 مايو والحصول على مجموعة كبيرة من الأثاث والإكسسوارات.
 علاوة على ذلك ، تقدم العلامة التجارية أيضًا خدمة التوصيل السريع المجاني في اليوم التالي من 25 أبريل حتى 30 أبريل ، مما يضيف المزيد من الراحة  عند تسوقك لاحتياجات العيد.
 قال محمد كتاوالا، نائب المدير العام والمدير المالي لحول الإمارات: "لقد نجحنا في ترسيخ مكانة أنفسنا كواحدة من أسرع العلامات التجارية للأثاث نموا في الشرق الأوسط من خلال جعل منازل الأحلام حقيقة مع أحدث وأرقى المفروشات المنزلية والإكسسوارات.و في رمضان ، سيكون المتسوقون لدينا مدللون للاختيار، خاصة بالنسبة للمنتجات المتعلقة بترفيه الضيوف على الإفطار والسحور واحتفالات العيد . قام فريقنا بجمع أفكار لا حصر لها لإلهام عملائنا، ونحن نحب الطريقة التي يتبنون بها هذا الإلهام لإحضار الطقوس الرمضانية الحقيقية إلى كل ركن من أركان منازلكم".

 

طباعة