قطاع المطاعم يطرح عروضا خاصة للاحتفاء بالعيد الخمسين للاتحاد

أسهمت عروض العيد الخمسين للاتحاد وعروض التخفيضات الكبرى في إنعاش مبيعات تجارة التجزئة بنسب كبيرة، وبادرت منافذ بيع ومطاعم بطرح عروض خاصة لجذب المستهلكين خلال الاحتفالات الاستثنائية هذا العام.
بدوره، يحتفي مطعم "أسادور دي أراندا دبي"، المطعم الإسباني الذي يقدم تشكيلة متميزة من أشهى الأطباق المشوية، بمناسبة العيد الخمسين لاتحاد لدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال منح السكان والزوار فرصة فريدة لتذوق طبق الحلوى الخاص بالمطعم.
وسيحصل الضيوف الذين يتناولون طعامهم في "أسادور دي أراندا دبي" يوم الخميس الموافق الثاني من شهر ديسمبر على فطيرة محشوة بالكاسترد والكريمة المخفوقة للاستمتاع بمظهرها الرائع وطعمها اللذيذ.
وسيجسّد طبق الحلوى اللذيذ هذا الرفيق المثالي لوجبة من أشهى المأكولات الإسبانية التي يعدها فريق طهاة الشيف التنفيذي أنطونيو سانتوس.
ويجمع "أسادور دي أراندا"، أو مطعم الشواء كما يعني اسمه، بين الأطباق الإسبانية التقليدية والمعاصرة ويقدم تشكيلة متنوعة من الأطباق المشوية التي تلبي أذواق عشاق اللحوم والنباتيين على حد سواء. ويجسّد المطعم علامة تجارية عائلية ناجحة تأسست عام 1983 وكسبت سمعة مرموقة بفضل ممارستها لأساليب الطهي التقليدية التي يعود بعضها إلى عام 4000 قبل الميلاد، لتحافظ بذلك على القيم الجوهرية التي يقوم عليها المطبخ الإسباني الأصيل.

 

تويتر