في حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2021

أسكوت تحصد جائزة العلامة التجارية الرائدة في مجال الشقق الفندقية

حصدت أسكوت المحدودة (أسكوت)، الشركة الرائدة في تشغيل الشقق الفندقية المملوكة بالكامل لشركة كابيتالاند الاستثمارية، لقب "العلامة التجارية الرائدة في مجال الشقق الفندقية المزوّدة بالخدمات" في الشرق الأوسط وآسيا وأوسيا في حفل توزيع جوائز السفر العالمية المرموقة للعام 2021.
وخلال الحفل، كان لأسكوت النصيب الأكبر من الجوائز بإجمالي 17 جائزة إقليمية ما رسّخ مكانتها في صدارة منافسيها من شركات الشقق الفندقية. وقد نالت أسكوت هذه الجوائز الرفيعة عن فنادقها في منطقة الشرق الأوسط  وآسيا للعام السادس على التوالي، وفي أوسيا للعام الثاني على التوالي.

وفي كل عام، يصوّت أبرز المتخصصين في قطاع السياحة والمسافرين من رواد الأعمال والسيّاح العالميين على الفائزين بجوائز السفر العالمية تقديرًا لأكثر العلامات تميزًا في القطاع. وفي هذا العام، فازت أسكوت بلقب العلامة التجارية الرائدة في مجال الشقق الفندقية المزوّدة بالخدمات في الشرق الأوسط  للعام السادس على التوالي والعلامة التجارية الرائدة في مجال الشقق الفندقية المزوّدة بالخدمات في المملكة العربية السعودية للعام الخامس على التوالي. وقد نالت هذا العام اللقب نفسه في الصين وهونج كونج وماليزيا والفلبين وسنغافورة وتايلاند وفيتنام.

فضلاً عن الجوائز الإقليمية والدولية، سطّرت أسكوت تاريخها العريق في قطاع الإقامة المزوّدة بالخدمات في الشرق الأوسط وأوروبا مع نيل أربعة من فنادقها تقديرًا على الأداء المثالي وخدمات الضيافة الممتازة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وتركيا. بدوره، عزّز فندق سيتادينز مترو سنترال دبي مكانة أسكوت باعتبارها الشركة الرائدة في مجال تشغيل الشقق المزوّدة بالخدمات، بعد نيله لأول مرة جائزة "الشقق المزودة بالخدمات الرائدة في دبي" للعام 2021.
 كما حصد أسكوت بارك بليس دبي جائزة "الشقق الفندقية المزوّدة بالخدمات الرائدة في الإمارات العربية المتحدة" للعام 2021 للمرة الرابعة. بينما نال أسكوت رافال العليا الرياض جائزة " الشقق الفندقية المزوّدة بالخدمات الرائدة في المملكة العربية السعودية" للعام 2021 للسنة الثانية على التوالي. وعن فئة الفنادق الأوروبية، نال فندق سمرست مسلك اسطنبول جائزة "الشقق الفندقية المزوّدة بالخدمات الرائدة في تركيا" للعام الثالث على التوالي.

وتعليقًا على جوائز هذا العام، قال المدير العام لشركة أسكوت في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا والهند، فينسينت ميكولس: "مجددًا، تألّقت أسكوت بأداءٍ استثنائي خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية السنوية، ونحن فخورون بنيل أربعة من فنادقنا واثنتان من مجموعاتنا التقدير على الخدمات المتميزة ووسائل الراحة المقدّمة للضيوف. ولا شكّ أن الفضل في ذلك يعود إلى نموذج أعمالنا المرن وسريع التكيف مع ظروف السوق المتغيرة، ناهيك عن عروضنا المناسبة وأسعارنا المعقولة وحسن ضيافتنا. كل ذلك ساهم بشكلٍ كبيرٍ في جعل أسكوت علامة الشقق المجهزة بالخدمات المثالية للمسافرين المحليين والدوليين".

طباعة