"البندر روتانا" يحصد جائزة "أفضل فندق لعام 2021" من "تريب أدفايزر"

حاز فندق "البندر روتانا"، على موقع "تريب أدفايزر"، أكبر منصة سفر في العالم، كأحد أفضل المؤسسات السياحية من حيث الخدمة والجودة وإرضاء العملاء لعام 2021.
وقال أيمن عاشور، المدير العام لفندق البندر روتانا وأرجان من روتانا: "إن تكريم تريب أدفايزر يعد علامة فارقة لممتلكاته وإنجازا لفريق البندر روتانا بأكمله على الرغم من تحديات COVID-19".
وأضاف: "يعتمد هذا التكريم على تقييمات الضيوف الذين استمتعوا بإقامتهم في فندق البندر روتانا دبي، وشعروا بدفء المنزل والأمان منذ أن طبق البندر روتانا، برنامج روتانا للصحة والسلامة بشكل كامل لضمان صحة وسلامة النزلاء".
وتهدف الحملة إلى تقديم تجربة بدون تلامس لجميع الرموز الشريطية الخاصة بالضيوف وتطبيق جميع إجراءات التطهير لاحتواء انتشار الفيروس.
وتابع عاشور: "نحن نقدر ونشجع كل مراجعة ونتعامل مع الاهتمام الكامل لأننا نسعى دائمًا لتقديم أفضل الخدمات وتجاوز توقعات الضيوف في جميع الجوانب" .
وأكد أنهم يعملون عن كثب مع السلطات المحلية في تطبيق جميع التدابير لضمان إقامة خالية من القلق لجميع الضيوف.
وأطلق البندر روتانا أيضًا حملة جديدة بأسعار مغرية للغاية لهذا الصيف من خلال تقديم برنامج روتانا ريواردز سيليكت بخصم 20٪ على أقل سعر متوفر، مع عدم وجود قيود على طول الإقامة، وسرير إضافي مجانا للحجوزات العائلية.

تويتر