"MBC" تعرض غدا ثاني حلقات "The Masked Singer"

صورة


تنطلق غدا على شاشة  "MBC"، ثاني حلقات برنامج "The Masked Singer" أو  "إنت مين؟"، بعد أن حققت الحلقة الأولى للبرنامج مشاهدات عالية وردود متميزة بين الجمهور.
ويقدم 12 نجماً من مجالات مختلفة، استعراضاتهم الغنائية على المسرح مرتدين أزياء تنكرية تخفي ملامحهم وهوياتهم، فيما يقع على عاتق الجمهور والمحققين الأربعة سيرين عبد النور، قصي خولي، حسن الرداد، ومهند الحمدي اكتشاف هوية النجوم تباعاً ضمن البرنامج الترفيهي. وتقدم البرنامج، أنابيلا هلال، والتي تألقت سابقا في تقديم برنامج "ذا فويس سنيور" وغيرها من البرامج على شاشة الـMBC
وشهدت الحلقة الأولى للبرنامج أداء الفنان ظافر العابدين لأغنية بنت الجيران، على مسرح البرنامج متنكراً في قناع أسد، حيث لم تنجح لجنة التحكيم في معرفِة هُويته، حتى كَشَف لهم عنها في نهاية فقرته.
وقالت أنابيلا هلال، إن البرنامج حقق ردود فعل متميزة جدا خلال حلقته الأولى ومن المتوقع استمرار نسب المشاهدات العالية مع الحلقات المتبقية للبرنامج والتي نستضيف خلالها نجوم كبار من كافة انحاء العالم العربي.
وأضافت: "النجوم المتنافسون يأتون من مختلف أنحاء العالم العربي، وينتمون إلى مجالات عدة وعلى المحققين الأربعة الذين يراقبون ويستمعون معرفة هوية النجوم وذلك من خلال دلائل ومعلومات وحركات وتفاصيل وتقارير مرتبطة بشخصية كل نجم، ويمكن متابعة تفاصيل البرنامج عبر الرابط

#أنابيلا_هلال #mbcmaskedsinger #annabellahilal".
 وتابعت: "كما يشارك الجمهور من المنزل فريق المحققين في كشف المستور ومعرفة هوية النجوم، وسيقوم المحققون بالتعاون مع الجمهور في الاستديو عبر التصويت باستبعاد مشترك واحد وكشف هويته مع نهاية كل حلقة من البرنامج".

طباعة