"حول الإمارات" تطلق عروض مهرجان دبي للتسوّق

أطلقت "حول الإمارات للمفروشات المنزلية" التخفيضات والعروض الخاصة بمهرجان دبي للتسوّق الذي يُعد من أكبر مناسبات التسوق في العالم، فقد أصبح بامكان المتسوقين من الإمارات العربية المتحدة والزوار من جميع أنحاء العالم الاستمتاع بخصومات تتراوح بين 30 و 70٪ على المجموعة الكاملة. كما ستستمر التخفيضات الضخمة في جميع متاجر "حول الإمارات للمفروشات المنزلية"  حيث يمكن الحصول على بعض القطع المختارة بسعر مذهل وتنزيلات تصل إلى 90٪.

وتشمل المنتجات التي تقدمها "حول الإمارات للمفروشات" مجموعة كبيرة من المفروشات و الإكسسوارات بتصاميم تقليدية وكلاسيكية وريفية وغيرها و التي يتم اختيارها لتناسب احتياجات أذواق مختلف العملاء. وتقوم "حول الإمارات للمفروشات" بإستيراد منتجاتها من دول مثل تركيا، ومصر، والولايات المتحدة الأميركية، وفيتنام، وتايوان، وماليزيا، والصين، إيطاليا، ألمانيا والهند، لتقدم منتجات ذات أفضل جودة من جميع أنحاء العالم في المنطقة.

زوروا المتجر الإلكتروني والتطبيق الذكي لكل من يشاء الاستفادة من العروض المميزة ومفاجآت التسوق. التطبيق الذكي من "حول الإمارات للمفروشات" متوفر للأجهزة بنظام "أندرويد" ونظام "آبل" عبر IOS ومتجر "غوغل بلاي".

طباعة