«دبي للتسوّق».. 32 يوماً من الفرح والربح - الإمارات اليوم

دورته الـ 24 تبدأ في ديسمبر المقبل

«دبي للتسوّق».. 32 يوماً من الفرح والربح

Time to go on a shopping spree

يعود مهرجان دبي للتسوّق مجدّداً في دورته الـ24، خلال الفترة من 26 ديسمبر المقبل حتى 26 يناير المقبل، ليضفي أجواء الفرح والمرح في مختلف أرجاء المدينة، ويقدّم للمقيمين في دبي وزوّارها من مختلف الجنسيات والأعمار العديد من الفعاليات الترفيهية الممتعة، وتجارب التسوّق الرائعة، إلى جانب فرص الربح الوفير. ويعزّز في الوقت ذاته من مكانة دبي وجهةً رائدة للسياحة والتسوّق، ويمكّن الجميع من قضاء أجمل وأسعد الأوقات على مدار 32 يوماً.

ويشتمل مهرجان دبي للتسوّق، الذي تنظّمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)، أيضاً، على العديد من المبادرات الإبداعية الرائدة، والتجارب المميّزة، التي تتمحور حول عناصره الرئيسة، وهي: التسوّق، والربح، والترفيه.

وقال المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، أحمد الخاجة: «تستعد دبي لاستضافة دورة جديدة من مهرجان دبي للتسوّق، حيث نحرص على توفير أجواء مميّزة ورائعة وأوقات سعيدة لسكّان وزوّار دبي، وكذلك تعزيز مكانة الإمارة وجهةً سياحية رائدة تقدّم تجارب تسوّق لا تنسى. وباعتبار مهرجان دبي للتسوّق أحد العناصر الرئيسة لقطاع التجزئة في المدينة، فإنّنا سنحافظ على الزخم الذي أحدثته الدورة الماضية، مدركين في الوقت ذاته أهميته في إنعاش الأسواق والأعمال في دبي خلال هذه الفترة من العام. وأود أن أشكر شركاءنا من القطاعين العام والخاص على جهودهم الكبيرة التي أسهمت في تسجيل قصص النجاح كل عام. ومع انطلاق الدورة الـ24 للمهرجان في شهر ديسمبر المقبل، فإننا سنعمل مع شركائنا الاستراتيجيين من أجل تقديم حدث يليق بالسمعة العالمية التي اكتسبها على مدار أكثر من عقدين من الزمان».

وستتضمّن الدورة الجديدة للمهرجان العديد من الخيارات أمام الزوّار والعائلات للاحتفال، حيث تزخر مراكز التسوّق بالكثير من الفعاليات، والعروض الترويجية والخصومات الهائلة التي تقدّمها أشهر العلامات التجارية العالمية، إضافة إلى تنظيم سحوبات كبرى تقدّم من خلالها مجموعة كبيرة من الجوائز الرائعة، والتي تغيّر من حياة الفائزين، علاوة على الفعاليات الحصرية التي تتعلق بقطاع التجزئة.


ألعاب نارية

إلى جانب تقديم تخفيضات وتنزيلات على مجموعة كبيرة من العلامات التجارية، يقدم المهرجان كذلك للجمهور عروضاً رائعة للألعاب النارية، والعديد من الفعاليات الترفيهية في مختلف مراكز التسوّق، وذلك إلى جانب الأنشطة والفعاليات التي يقوم خلالها قطاع التجزئة بتقديم العروض أو إقامة الأنشطة التي تحقق الفائدة بالوصول إلى شريحة أوسع من الزوار والمتسوقين.

طباعة