«اطلع برة» يبدأ رحلة المغامرة في وجهات إماراتية وسعودية - الإمارات اليوم

«اطلع برة» يبدأ رحلة المغامرة في وجهات إماراتية وسعودية

البرنامج ينطلق على شاشة «Quest عربية» الأحد المقبل. من المصدر

أعلنت «Quest عربية»، قناة البرامج الترفيهية الواقعية الناطقة باللغة العربية، عن تقديم حلقات أسبوعية جديدة من برنامج المغامرات «اطلع برة» ابتداء من الأحد المقبل.

يصحب «اطلع برة» المشاهدين في جولة على أهم الوجهات والأنشطة المرتبطة بالمغامرات في دولة الإمارات والسعودية بشكل خاص، والمنطقة بشكل عام. يتشارك في تقديم البرنامج وتنفيذه كل من الرياضي الحائز أكثر من 40 جائزة في الجوجيتسو والكيك بوكسينغ والكاراتيه، الإماراتي علي الخاجة، والشخصية التلفزيونية السعودية التي تهوى ممارسة الرياضات الخطرة وتنشط في المجالين الثقافي والاجتماعي، أريج العبدالله.

ويتّسم البرنامج بطابع شبابي يجمع بين المغامرة والترفيه، ويخاطب الشباب من محبي المغامرة والاكتشاف والسفر، ويدعوهم ليشاركوا بأنفسهم في مختلف الأنشطة الرياضية، ليختبروا الأماكن والوجهات التي يصوّرها. كما يسلّط البرنامج الضوء على تجارب ومغامرات تثير الفضول، وتعزّز شغف الاستكشاف لدى المشاهد، إذ يتناول في كل حلقة مغامرة جديدة وتحدياً مختلفاً مع فريق مختلف.

كما يكتشف البرنامج مع المشاهد أماكن جديدة غير مألوفة لدى كثيرين، منها كهف ابن رشيد (كهف الخفافيش) في الرياض، وقمة «نهاية العالم» الواقعة شمال الرياض والتي تشكّل امتداداً لجبال طويق، إلى جانب الغوص الليلي في رأس الخيمة، والتزلج المائي في أبوظبي. كما يستضيف البرنامج أبطالاً في رياضات مختلفة من الإمارات والخليج والعالم العربي.

من جانبه، قال مدير عام القناة، خالد خوري: «تستمر القناة في السعي إلى إثراء تجربة المشاهد، وتقديم محتوى يرفّه عنه، ويدفعه في الوقت ذاته إلى الخروج وتجربة كل ما هو جديد، من خلال تنمية روح المغامرة لديه وحب الاستكشاف. وهذا هو هدفنا بالتحديد من خلال برنامج (اطلع برة) الذي يؤكّد التزام القناة بتوسيع آفاق المشاهد العربي، وبتوفير منصة تمكّن الناس في مختلف أنحاء المنطقة من مشاركة قصصهم وتجاربهم الخاصة التي تلقي الضوء على غنى المنطقة وتنوّعها».

وتخصّص قناة «Quest عربية» حيزاً كبيراً لمحبي المغامرة والترفيه، وتضع في متناولهم برامج تركّز على الأنشطة الخارجية المقامة في الهواء الطلق، والمغامرات المشوّقة التي تجري في أحضان الطبيعة مثل «اطلع برة».

طباعة