«طيران الإمارات».. «ناقلة العام المفضلة» لدى الفلبينيين

صورة

نالت «طيران الإمارات» جائزة «ناقلة العام المفضلة لدى الفلبينيين» ضمن «جوائز ذا فلبينو تايمز 2018» للعام الثاني على التوالي، وذلك نتيجة لاختيار قراء الصحيفة والتصويت عبر الإنترنت. وتعد الجائزة بمثابة تكريم لـ«طيران الإمارات» على التزامها بتقديم منتجات وخدمات ذات مستوى عالمي لعملائها الفلبينيين، سواءً على الأرض أم في الأجواء.

وتسلم الجائزة مدير مبيعات الشركات في «طيران الإمارات» محمد النهاري، خلال حفل الجوائز الذي أقيم في دبي، بحضور ممثلين عن أكثر من 200 علامة تجارية وقادة أعمال فلبينيين، وجوسلين كوينتانا سفيرة الفلبين لدى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكانت «طيران الإمارات» قد بدأت خدمة الفلبين منذ عام 1990 برحلات مباشرة، ومع تنامي الطلب، فهي تشغل حالياً ثلاث رحلات يومياً إلى مانيلا، إضافة إلى خدمة يومية دائرية إلى سيبو وكلارك. وتوفر شبكة خطوط طيران الإمارات، التي تغطي 161 محطة في 86 دولة، خيارات سهلة ومريحة أمام الفلبينيين للسفر عبر العالم من أجل العمل أو السياحة.

ويعمل لدى مجموعة الإمارات حالياً أكثر من 4800 فلبيني، منهم نحو 300 مضيفة ومضيف جوي يتكلمون لغة التاغالوغ.

وكرّمت الجوائز أيضاً فلبينيين يعملون في مختلف المجالات. وقد حصل مدير الاتصالات التسويقية في «طيران الإمارات» جوزيف ألكانتارا على جائزة «أخصائي العام في التسويق».

ويستمتع المسافرون الفلبينيون مع «طيران الإمارات» بنظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي الفريد ice الحائز جوائز عالمية، والذي يوفر نحو 35 قناة فلبينية ومحتوى بلغة التاغالوغ، بما في ذلك الأفلام والبرامج التلفزيونية والبرامج الموسيقية. كما يمكن للمسافرين الاستمتاع بـ20 ميغابايت بيانات الواي فاي مجاناً على متن الطائرة، ووجبات مستوحاة من المأكولات الإقليمية محضّرة على أيدي طهاة عالميين.