6 عروض تحتفي بالعام الثالث لـ «دبي أوبرا» - الإمارات اليوم

اجتذبت 425 ألف زائر منذ افتتاحها

6 عروض تحتفي بالعام الثالث لـ «دبي أوبرا»

نجحت «دبي أوبرا» في استقطاب أكثر من 425 ألف زائرٍ للاستمتاع بما يزيد على 400 عرض، في غضون 24 شهراً منذ افتتاحها في 31 أغسطس 2016.

وعلى مدار الـ12 شهراً الماضية، استمتع زوّار «دبي أوبرا» بحضور حفلات الموسيقى الكلاسيكية، وموسيقى البوب والروك والجاز والمسرحيات الموسيقية، وعروض الباليه والأوبرا والعروض الكوميدية؛ بالإضافة إلى مجموعة من الفعاليات رفيعة المستوى.

وقال الرئيس التنفيذي لـ«دبي أوبرا» جاسبر هوب: «لقد ركّزنا في السنة الثانية من عمر (دبي أوبرا) على الاستفادة من الحماس والنجاح اللذين تحققا في السنة الأولى، ونتطلع اليوم لمزيدٍ من الفرص لتكون (دبي أوبرا) وجهة أفضل المواهب وأكثرها تنوعاً من المنطقة والعالم أجمع». وأضاف «طموحنا يتمثّل في أن نكون موئلاً لأعظم العروض الترفيهية الحية في المنطقة، وأن نقدّم برنامجاً يجمع كل أطياف الترفيه الممكنة على خشبة مسرحنا بغية استقطاب مختلف شرائح الجمهور العالمي تحت سقف صرحنا».

وأعلنت «دبي أوبرا» أنها ستقدم خلال الموسم الثالث، ستة عروض جديدة، بالإضافة إلى جولات خلف الكواليس للمرة الأولى، في هذا الصرح الثقافي ليومٍ واحدٍ في الشهر. فاعتباراً من السابع من سبتمبر الجاري، سيكون بمقدور الجمهور اكتشاف ما خلف الكواليس وزيارة العالم الخفي للمسرح والتعرّف إلى الطريقة الحقيقية لتقديم كل عرضٍ. وهنا إطلالة على العروض الستة الجديدة.

لمشاهدة الموضوع بشكل كامل، يرجى الضغط على هذا الرابط.

طباعة