أين تذهب في دبي بالعيد.. كل الوجهات تتسابق على رسم الابتسامة - الإمارات اليوم

أين تذهب في دبي بالعيد.. كل الوجهات تتسابق على رسم الابتسامة

فيما يشبه السباق على رسم الابتسامة على الوجوه، ومنح «العيدية» للجميع، تتزين وجهات دبي خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، بفعاليات وأنشطة بالجملة ضمن احتفالات «العيد في دبي».

وتتنوع الفعاليات بين الألعاب النارية بألوانها المبهجة، والحفلات الغنائية الحيّة، والأنشطة التعليمية والترفيهية للأطفال، وغيرها الكثير.

ومن خلال عروض الألعاب النارية المصحوبة بالموسيقى، سيحتفل دبي فستيفال سيتي مول بعيد الأضحى، مساءً يومي الأربعاء والخميس المقبلين. كما يستضيف عرضي بيبي شارك» و«بينك فونج» في (الرابعة عصراً، والثامنة مساءً) يومي الجمعة والسبت المقبلين.

بينما سيحظى زوّار سيتي سنتر مردف بفرصة الترفيه والاحتفال بعيد الأضحى من خلال حضور عرض حي مستوحى من السيرك في الغاليريا المركزية ابتداءً من الغد، وحتى السبت المقبل.

وبإمكان زوّار برواز دبي الاستمتاع بمشاهدة مجموعة من الأنشطة التقليدية والتفاعلية مثل رقصة العيالة، والفرق الجوّالة، والفعاليات الترفيهية، بالإضافة إلى حصول الأطفال على هدايا تذكارية، ابتداءً من بعد غد، وحتى السبت المقبل (10 صباحاً حتى الثامنة مساءً).

وفي سوق التنين 2، ستقدّم شخصيات الدمى الرئيسة لبرنامج الأطفال الشهير «افتح يا سمسم» خلال عيد الأضحى المبارك مجموعة من العروض الترفيهية. ويمكن للزوار الاستمتاع بحفل مجاني تقدمه الفنانة بلقيس يوم الجمعة المقبل (7:30 مساءً).

ويحتضن مركز دبي التجاري العالمي حفلاً لنجمة بوليوود سونيدهي شوهان، يوم الجمعة (الثامنة مساءً).

ويواصل«عالم مدهش» تقديم عروضه حتى يوم السبت المقبل، في مركز دبي التجاري العالمي، حاملاً مجموعة متنوعة من الأنشطة والألعاب والعروض المسرحية والمرح لكل أفراد العائلة. 


وسيحتفل ابن بطوطة مول بالذكرى الـ60 لعرض «استكشاف الفضاء» من قناة ديسكفري الذي نال اهتمام وإعجاب مختلف الأعمار.

ويستضيف دبي مول ابتداءً من الغد وحتى يوم الجمعة المقبل أنشطة وفعاليات وعروض ترفيهية مناسبة لكل أفراد العائلة. 

وسيحتضن سيتي سنتر ديرة العديد من الأنشطة والفعاليات المميزة، ومنطقة خاصة للحفلات الموسيقية الحية، وشاشة سينما لعرض الأفلام.

وستبهر الفرقة العالمية «فلايت كرو جمب روب» زوار سيتي سنتر ديرة بالحركات الاستعراضية وعروض القفز على الحبل.

وتتزين وجهة  آي إم جي عالم من المغامرات»، بالمسيرات الاستعراضية، والعروض الحيّة، كما تتيح لزوارها فرصة مقابلة شخصيات «كارتون نتوورك»، وديناصورات الوادي المفقود». 

وسيتمكن زوار ميركاتو من الاستمتاع بعطلة عيد الأضحى المبارك مع مجموعة من الترفيه العائلي الحافل بالمتعة، بالإضافة إلى فرصة الفوز بجوائز. 
 

طباعة