دمى وحقائب وألعاب هدفها إسعاد الصغار

«طيران الإمارات»: للأطفال عناية خاصة على رحلاتنا

صورة

أطلقت «طيران الإمارات» دمى جديدة ضمن مجموعة حيوانات «فلاي وذ مي» للأطفال الصغار، وحقيبة أنشطة «لونلي بلانيت» للأطفال في جميع الدرجات. وجاء اختيار الدمى الأربع الجديدة نزولاً عند رغبة العملاء، عقب مسابقة أجريت على مواقع التواصل الاجتماعي العام الماضي.

ووقع اختار العملاء، من بين 17 دمية طرحتها «طيران الإمارات» خلال السنوات الثلاث الماضية، على: «الأسد لويس، ودب الباندا بيك يو، والبطريق إيرني والفيل سافانا». وستتوافر مجموعة الدمى الجديدة على متن الطائرات في جميع الدرجات.

وتقدم «طيران الإمارات»، خلال الرحلات القصيرة، ألعاباً صغيرة للأطفال الرضع حتى عمر سنتين. كما طرحت مجموعة جديدة من ألعاب الأطفال الذين تراوح أعمارهم بين ثلاث وست سنوات. وسيحصل الأطفال على حقيبة سفر تتضمن ألغازاً وألعاباً وملصقات تشغلهم أثناء السفر. وتقدم الناقلة أيضاً للأطفال على الرحلات الطويلة دمية متعددة الاستخدامات مع بطانية، بينما يحصل الأطفال الأكبر سناً على حقيبة ظهر تحوي مجموعة من الألعاب.

وتواصل «طيران الإمارات» تقديم حقائب «فلاي وذ مي كيدز لونلي بلانيت» الشهيرة بتصميمات وألوان جديدة لتحفيز الأطفال الأكبر سناً على استكشاف العالم. ويحصل الأطفال على حقائب تضم كتباً تثقيفية حول السفر وأنشطة تعليمية مطبوعة حصرياً لمصلحة «طيران الإمارات». وتحتوي الحقائب على بطاقات معلومات وحقائق عالمية وحرف إبداعية وجوارب وغيرها. ويتم تقديم مجموعة «فلاي وذ مي كيدز لونلي بلانت» للأطفال الذين تراوح أعمارهم بين سبعة و12 عاماً.

وتتوافر مجلة «فلاي وذ مي» أيضاً على الطائرة، وتحتوي على ألعاب الألغاز والنكات، والأنشطة للأطفال الذين تراوح أعمارهم بين ثلاث وثماني سنوات.

ويحصل الأهل الذين يسافرون برفقة الرضع على حقيبة لمجموعة من وسائل الراحة، تحتوي على شخصيات المسافرين الصغار، وأساسيات مثل المريلة وملعقة ومناديل الأطفال، وحصيرة لتغيير الحفاظات، وكريم وحقيبة حفاضات صغيرة لرحلة مريحة.

وتتيح «طيران الإمارات» لركابها من جميع الأعمار الاستمتاع بواحد من أحدث وأشمل أنظمة الترفيه، حيث يوفر نظامها للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice، الحائز جوائز عالمية، أكثر من 3500 قناة تعرض الأفلام والمسلسلات الحديثة والكلاسيكية والألبومات الغنائية، بما في ذلك 100 قناة للأطفال بـ40 لغة.

ولا تقتصر العناية بالأطفال وعائلاتهم على الأجواء فقط، حيث واصلت «طيران الإمارات» تعزيز خدماتها المتفوقة المصممة لمنح العائلات مستويات متميزة من الراحة والمرونة، بما في ذلك كاونترات خاصة للعائلات لإنجاز إجراءات السفر في مطار دبي، ومنحهم عربات خاصة بالرضع لاستخدامها مجاناً، بالإضافة إلى أولوية الصعود إلى الطائرة في مختلف الوجهات.

وتواصل «طيران الإمارات» تقديم الآيس كريم، الذي يحمل العلامة التجارية «الإمبراطور»، مجاناً خلال فترات الذروة للرحلات المغادرة يومياً من مطار دبي الدولي. وتقدم الناقلة أكواب الآيس كريم حتى 31 أغسطس الجاري ويتم تحضير الآيس كريم من قبل «الإمارات لتموين الطائرات» حيث يمكن للعملاء الاختيار من بين نكهات تشمل الشوكولاتة والفانيلا، والتمر مع القهوة العربية، وسوربيت المانغو والليمون. ويقدم «آيس كريم الامبراطور» حالياً في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال بصالات الركاب في دبي وعلى متن عدد من الرحلات.


100

قناة للأطفال بـ 40 لغة تقدم على رحلات الناقلة.

17

دمية تم إطلاقها خلال ثلاث سنوات.

تويتر