العروض تنطلق الثلاثاء المقبل

«ماشا والدب» في أبوظبي لـ 3 أيام

العروض ستشتمل على استعراضات وحفل غنائي ومشاهد مسرحية. من المصدر

تستعد العاصمة أبوظبي لاستقبال أبطال برنامج الأطفال الشهير «ماشا والدب» في مارينا مول أبوظبي بمناسبة عيد الأضحى، ابتداء من الثلاثاء المقبل، وعلى مدار ثلاثة أيام.

وأعلن المركز أنه مع حلول عيد الأضحى ستشتعل أجواء الاحتفالات في مارينا مول أبوظبي، وستقام احتفالات خاصة لإحياء الفانتازيا الكرتونية في أجواء واقعية مسلية تجمع الصغار وأفراد العائلة معاً للاستمتاع بهذه المناسبة ضمن مشاهد مسرحية وموسيقية راقصة، مع فرصة التقاط الصور التذكارية، وإمكانية المشاركة في صناعة الحرف اليدوية، وأنشطة ترفيهية أخرى.

وستأخذ عروض ماشا والدب الأطفال في مغامرة طوال أيام العيد، وسيقدم مارينا مول أبوظبي للأطفال والعائلات فرصة للاستمتاع بالفنون البهلوانية. كما سيشمل كل عرض مباشر مدته 30 دقيقة حفلاً غنائياً ورقصاً على الألحان المحبوبة المستوحاة من حكايات الرواية الروسية الشهيرة. تقدم عروض «ماشا والدب» ثلاث مرات يومياً (4:30 و6 مساءً و7:30 مساءً)، وذلك في إطار المرح والترفيه الذي يقدمه المركز لسكان العاصمة أبوظبي، ليستمتع الصغار والعائلات بمشاهدة عرض مسرحي ممتع يتضمن مشاهد بهلوانية وفقرات غنائية وعروضاً راقصة مستوحاة من الحكاية الروسية الشهيرة.

• 30 دقيقة، مدة كل عرض من العروض التي تتواصل طوال العيد.