شاطئ «دبي آيس» يعود بفعاليات ثلجية وترفيهية - الإمارات اليوم

النسخة الثانية تنطلق 17 الجاري تحت شعار «صيفنا شتوي»

شاطئ «دبي آيس» يعود بفعاليات ثلجية وترفيهية

صورة

يطلق نادي دبي للسيدات، في 17 أغسطس الجاري، النسخة الثانية من «شاطئ دبي آيس» للسيدات، التي تستمر حتى الأول من سبتمبر المقبل (كل جمعة وسبت)، تحت شعار «صيفنا شتوي»، ويتضمن فعاليات ثلجية وترفيهية مبتكرة، خلال عطلة نهاية الأسبوع، التي تتخللها احتفالات عيد الأضحى المبارك، ضمن مبادرات أخرى يعتزم النادي تنظيمها خلال الصيف، لإضفاء البهجة على المرأة والطفل.

وأكدت مديرة النادي، لمياء عبدالعزيز خان، أن تنظيم «دبي آيس 2018» يأتي في إطار حرص حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة مؤسسة دبي للمرأة رئيسة نادي دبي للسيدات، وتوجيهات سموها الدائمة بتوفير بيئة صيفية ملائمة للسيدات والأطفال، ولدعم سموها للمبادرات النوعية المبتكرة التي تسهم في تحقيق الريادة والتميز للنادي على مستوى عالمي، لتعزيز مكانة دبي وجهةً سياحيةً عالمية.

وقالت إن «النادي ينظم هذا العام (دبي آيس) بمساحة تبلغ ضعف مساحة العام الماضي، بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخة الأولى، التي أقيمت تحت شعار (برّدي صيفك)، واستقطبت أكثر من 6500 زائرة خليجية وعربية وأجنبية»، مشيرة إلى أن النسخة الأولى حققت زيادة نسبتها 92%، مقارنة بمتوسط عدد زائرات النادي شهرياً، كما سجل «دبي للسيدات» خلالها زيادة في إقبال الخليجيات من السعودية والكويت، إذ بلغت النسبة 45% من إجمالي عدد الزائرات طوال فترة الفعالية، لما توفره من خيارات ترفيهية واجتماعية وتثقيفية للمرأة تضمن الخصوصية التامة.

وحظي «دبي آيس» باهتمام وسائل إعلام عالمية وإقليمية ومحلية لتميز الفعالية، ولفكرتها المبتكرة التي نقلت أجواء المناطق الباردة إلى منطقة الخليج، المعروفة بارتفاع درجة حرارتها في هذا التوقيت من العام.

وأعربت لمياء خان عن سعادتها بما شكلته المبادرة من إضافة، كوجهة جذب جديدة للسياحة المحلية والخارجية، إذ دعم «دبي آيس» المقومات السياحية المتنوعة التي تمتلكها دبي خصوصاً، ودولة الإمارات عموماً، مؤكدة حرص النادي على تنظيم فعاليات مبتكرة توفر تجربة فريدة من نوعها لإسعاد العضوات والزائرات والأطفال.

وقالت لمياء خان إنه قد تم تقييم تجربة العام الماضي عبر استطلاع رأي للزائرات، اللواتي أكدن جاذبيتها للسيدات والأطفال، بالإضافة إلى تفرّدها وإقامتها للمرة الأولى في هذا الوقت من العام. وتمت الاستفادة من هذه الآراء في تطوير فعاليات دورة 2018 التي ستنظم بخيمة صممت على شاطئ النادي بضعف مساحة العام الماضي، وجهزت بأحدث الوسائل، وستكون بمثابة منصة متكاملة لأنشطة ثلجية وترفيهية ورياضية تقام تحت سقف واحد على الشاطئ، إلى جانب الألعاب المائية.

وسيضم شاطئ دبي آيس للسيدات العديد من الفعاليات، كالجزيرة الثلجية العائمة على البحر، والخيمة الجليدية، وفعاليات ثلجية، وألعاب مائية، وعروض ترفيهية مع شخصيات ديزني المحبوبة، وركن التسمير، وبناء رجل الجليد، بالإضافة إلى عربات المأكولات، وركن المثلجات، والمزيد من الأنشطة المميزة.

 

طباعة