بعد افتتاح عالم وارنر براذرز أبوظبي

جزيرة ياس تشهد الصيف الأكثر تشويقاً على الإطلاق

تشهد جزيرة ياس موسم صيف هو الأكثر تشويقاً لزوارها على الإطلاق، وذلك مع افتتاح عالم وارنر براذرز أبوظبي، أخيراً، التي تُعد المدينة الترفيهية الثالثة التي تحتضنها الجزيرة لتنضم إلى عالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد أبوظبي. وتعد عالم وارنر براذرز أبوظبي أول مدينة ترفيهية داخلية تحمل علامة وارنر براذرز، وأكبر مدينة ترفيهية داخلية في العالم، مقدمة بذلك فرصة فريدة لزوار جزيرة ياس للاستمتاع بمرافق المدينة خلال موسم الصيف بكل سلاسة ويسر.

وقال جيراردو يانيس، المدير التنفيذي بإدارة وجهة جزيرة ياس: «سعداء بالإقبال الكبير الذي تشهده مدينة عالم وارنر براذرز أبوظبي الترفيهية، وبمشاركة ضيوفنا أجواء المرح والتشويق خلال تجربة المدينة الترفيهية الأولى من نوعها على الإطلاق».

وأضاف يانيس: «نسعى في جزيرة ياس إلى تقديم تجارب ترفيهية بمستويات عالمية؛ حيث يُعتبر انضمام مدينة عالم وارنر براذرز أبوظبي إلى باقة المعالم الترفيهية التي تحتضنها الجزيرة إضافة مميزة تؤكد مكانة الجزيرة كوجهة ترفيهية تناسب الجميع، وتقدم سبباً آخر يدعو ضيوفنا إلى زيارة الجزيرة للإقامة واللعب والاستمتاع بأفضل تجربة ترفيه عائلي في المنطقة». وتقع مدينة عالم وارنر براذرز أبوظبي بالقرب من أبرز معالم الجزيرة؛ بما في ذلك عالم فيراري أبوظبي وياس مول وياس مارينا وشاطئ ياس وحلبة مرسى ياس. وتوفر المدينة أجواءً ترفيهية تناسب كل أفراد العائلة من خلال 29 لعبة ومرفقاً ترفيهياً وعرضاً مباشراً، إلى جانب أشهر شخصيات دي سي سوبر هيروز، إلى جانب عدد من شخصيات الأنيميشن المحبوبة، مثل باغز باني ودافي داك وسكوبي-دو. وتضاف إلى جزيرة ياس مدينة عالم وارنر براذرز أبوظبي، البالغة مساحتها 1.65 مليون قدم مربعة، وإلى باقة المعالم الترفيهية الحاصلة على العديد من الجوائز، ما يجعل منها الوجهة الأمثل لقضاء إجازة عائلية متكاملة قبل توديع موسم الصيف.

وكانت جزيرة ياس قد أطلقت، مطلع العام الجاري، باقات «الإقامة واللعب» الجديدة التي تتيح لضيوف الجزيرة من داخل الدولة وخارجها فرصة الاستمتاع بأكبر قدر من الأجواء الترفيهية خلال فترة إقامتهم في الجزيرة. وقد صممت الباقات لتشمل تذاكر الدخول إلى واحدة من المدن الترفيهية الثلاث مقابل كل ليلة يتم حجزها.