<![CDATA[]]>
<

المطربون يؤجلون إطلاق ألبوماتهم لما بعد «دوشة الكورة»

إليسا وحماقي وتامر حسني في انتظار انتهاء كأس العالم

صورة

يستعد أكبر نجوم الغناء في مصر والوطن العربي لإطلاق ألبوماتهم الغنائية لصيف 2018، التي انتهى بعضهم من تحضيرها بالكامل فيما البعض في طور تحضيراتها النهائية، ولايزال بعض آخر يختار أغنيات لضمها لألبومه قبل اطلاقه، حيث ينتظر الجميع الانتهاء من ماراثون كأس العالم الكروي وانتهاء «دوشة الكورة» لضمان استماع أفضل لألبوماتهم الغنائية.

وأول النجوم الذين سيفتتحون موسم الصيف الغنائي النجم عمرو دياب، الذي انتهى بالفعل من تسجيل ألبومه بالكامل وتعاون فيه مع أيمن بهجت قمر وبهاء الدين محمد وحميد الشاعري وعدد كبير من الملحنين والشعراء.

في الوقت الذي انتهت النجمة إليسا من وضع اللمسات النهائية لألبومها الجديد، الذي تعاونت فيه مع نخبة من الملحنين والشعراء المصريين واللبنانيين، وينتظر أن تطلقه في بداية شهر أغسطس، ويذكر أن هناك أغنية تجمعها بالنجم محمد حماقي الذي لحن لها اغنية خاصة تتكتم على تفاصيلها.

وكالعادة يتنافس نجما الغناء محمد حماقي وتامر حسني في طرح ألبوميهما دائماً في موسم الصيف وفي موعد متقارب، وسيكون ذلك بالتزامن أيضاً مع إطلاق عمرو دياب لألبومه الجديد.

وبعد غياب استمر من عام 2014 يعود المطرب هيثم شاكر بألبومه الجديد الذي يضم 12 أغنية ليطرحه في نهاية هذا الشهر.

كما انتهى الفنان الشاب محمد عدوية من تسجيل آخر أغنيات ألبومه الجديد الذي سيطرحه في نهاية الشهر الجاري أيضاً، ويقدم فيه أغنية مع والده الفنان الشعبي أحمد عدوية.

وبألبوم «ليالينا» الذي سيطرحه خلال الأسابيع المقبلة يعود المطرب الشاب رامي جمال بعد غياب، كما يقدم المطرب والملحن تامرعاشور ألبومه الجديد في الوقت نفسه، ويضم 11 أغنية وصور منه أغنية بعنوان «مفيش منها» بطريقة الفيديو كليب.