<![CDATA[]]>
<

استبيان بمشاركة آلاف المسافرين عبر أفضل 42 مطاراً حول العالم

جيل الألفية يختار «مطار دبي» كأفضل بيئة لبيع التجزئة

أطلق مطار دبي الدولي سلسلة من المبادرات التي تركز على الاحتياجات والميول المتغيرة للمسافر المعاصر. من المصدر

تلقت استراتيجية مطارات دبي، التي تعتمد على زيادة خيارات المستهلك من منتجات التجزئة وعروض الخدمات، اعترافاً عالمياً كبيراً باختيار المسافرين من جيل الألفية مطار دبي الدولي، ليكون «أفضل مطار في مجال بيئة التجزئة»، خلال حفل جوائز تجزئة السفر 2018، الذي تم تنظيمه أخيراً في سنغافورة.

وتم اختيار أسماء المرشحين لفئات المطارات من نتائج استبيان يغطي تجربة آلاف المسافرين عبر أفضل 42 مطاراً حول العالم خلال مدة 6 أشهر.

• 10 ساعاتٍ موسيقى في عطلة نهاية الأسبوع.

وقال نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مطارات دبي يوجين باري: «ما يميز بعض الجوائز هو اختيار عملائنا مطار دبي الدولي ليكون الخيار الأول لهم بناءً على تجربتهم الخاصة، وهذا أكبر اعتراف بجهودنا المبذولة لضمان التطوير المستمر لتجربة وخيارات العملاء، بالتعاون مع شركائنا على كامل نطاق المطار. إننا مسرورون جداً بتلقي هذه الجائزة بالاشتراك مع السوق الحرة بدبي».

وقال نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي والمدير التنفيذي الأول للسوق الحرة بدبي كولم ماكلوجلين: «يسعدنا الفوز بجائزة (أفضل مطار لبيئة التجزئة) بالاشتراك مع مطارات دبي. ويشكل جيل الألفية شريحةً مهمة من عملائنا، فهم يجنون الآن أفضل إيراداتهم ويعيشون أجمل سنوات السفر، ونتطلع دائماً لمشاركتهم جهودنا التسويقية وتوقع متطلباتهم في مجال التسوق».

وأطلق مطار دبي الدولي الذي يمتلك شهرة واسعة بين المسافرين حول العالم على أنه واحة التسوق المعفى من الضرائب، سلسلة من المبادرات هذا العام ضمن استراتيجيته التي تركز على الاحتياجات والميول المتغيرة للمسافر المعاصر، بما في ذلك خدمة الإنترنت اللاسلكي المطور، والنقل المباشر لمباريات كأس العالم لكرة القدم، والترقيات لخيارات الأطعمة والمشروبات، بالإضافة إلى خدمات السبا الصحي ومتنزه القفز (الترامبولين). كما استضاف المطار خلال عطلة الأسبوع الماضي حفلاً موسيقياً مجانياً دام 10 ساعات شارك فيه مجموعة من الفنانين المحليين والعالميين على رأسهم المغني والملحن نيوتن فولكنر.