الأول على «يوتيوب» و«غوغل» و«سينما.كوم»

8 أرقام قياسية لـ «نسر الصعيد».. حتى الآن

حقق المسلسل المصري «نسر الصعيد»، للمخرج ياسر سامي، وبطولة محمد رمضان ووفاء عامر، أرقاماً قياسية تجاوزت السقف المتعارف عليه بالنسبة لمتابعة مسلسلات عربية، ما جعله الرقم الأول على مواقع «يوتيوب»، ومؤشر البحث «غوغل»، وموقع «سينما.كوم».. وهنا نستعرض بالأرقام مؤشرات نجاح العمل:


1- 8.5 ملايين

وهو أعلى مشاهدات لفيديو منفرد في تاريخ الدراما العربية على «يوتيوب»، وجاء هذا على موقع قناة شركة «العدل جروب» المنتجة للمسلسل.

2- 10 ملايين

أعلى مشاهدات لحلقة مسلسل درامي عربي في «يوتيوب» على الإطلاق، وتحقق هذا من خلال مجموع مشاهدات الحلقة الأولى على قناة العدل جروب (8.3 ملايين)، وقناة dmc Drama (1.5 مليون).

3- 58 مليوناً

أعلى إجمالي مشاهدات للحلقات العشر الأولى في موسم رمضان الحالي، ويؤشر هذا إلى احتمالية تجاوز 150 مليوناً في نهاية رمضان، وهو رقم لم يصل إليه مسلسل في العالم العربي من قبل.

4- 6 ملايين

أعلى متوسط عام لمشاهدات كل حلقة في موسم رمضان الحالي، متفوقاً بأكثر من نصف مليون على المركز الثاني.

5- الأسرع نمواً

الحلقة الأولى من المسلسل على قناة «العدل جروب» كانت الأسرع نمواً في عدد المشاهدات على «يوتيوب» خلال الأسبوع الأول من رمضان، وتصدرت الحلقة قائمة Trending – YouTube على الموقع، كما جاءت الحلقة الثالثة في المركز الخامس أيضاً.

6- الأسرع نمواً مرة أخرى

الحلقة العاشرة على قناة «العدل جروب» كانت الأسرع نمواً في عدد المشاهدات في «يوتيوب» خلال الأسبوع الثاني، وتصدرت قائمة Trending – YouTube على الموقع، كما جاءت الحلقة الثامنة على قناة dmc Drama في المركز الثامن أيضاً.

7- الأكثر بحثاً

تصدر «نسر الصعيد» طلبات البحث المصرية على محرك «غوغل» طوال الأسبوع الأول من رمضان، بمعدل يزيد على 100 طلب بحث يومياً، وجاء معظم طلبات البحث من محافظات الصعيد، بصدارة محافظة سوهاج، ثم قنا التي تدور فيها أحداثه.

8- الأكثر مشاهدة

صفحة المسلسل، على موقع «سينما.كوم»، كانت أكثر صفحة تتلقى زيارات من مستخدمي الموقع بين كل مسلسلات رمضان 2018.

تويتر