«برامجنا غير في شهر الخير» على إذاعة رأس الخيمة

البث المباشر: قضايا الناس على الهواء مباشرة من المصدر

«برامجنا غير في شهر الخير».. تحت هذا العنوان تبث إذاعة رأس الخيمة (إف.إم) دورة برامجية إذاعية أعدت خصيصاً لمناسبة شهر رمضان الفضيل، وتضم مجموعة برامج متنوعة يغلب عليها طابع التثقيف والترفيه، فضلاً عن الموضوع الديني، وتقوم على تقديمها الكوادر الإعلامية الوطنية بقيادة مدير عام الإذاعة،

محمد مصطفى غانم. واللافت في الدورة الاذاعية الرمضانية تمكين برنامج البث المباشر المهتم أصلاً بالقضايا المجتمعية أصحاب القضايا الإنسانية من طرح همومهم على الهواء مباشرة علّها تجد استجابة عند فاعلي الخير.

وتعليقاً على ذلك، قال غانم: «حرصنا من خلال الدورة الرمضانية الحالية على تحقيق رسالة اذاعية مغايرة شكلاً ومحتوى، وترسم صورة الأصالة والتواصل عبر الهواء مباشرة مع كل فئات المجتمع».

وتضم الدورة البرامجية الجديدة، على إذاعة رأس الخيمة (إف.إم)، مسلسل «عنبر أخو بلال»، المسلسل الاذاعي ذا الطابع المحلي الذي أعدته الإذاعة، وعهدت ببطولته الى الفنان عبدالله بوعابد، ليبث خصيصاً في الدورة الرمضانية، كما تقدم برنامج «سوالف رمضان»، ويتحدث فيه كل من جاسم راكان وسعيد سالم، وبرنامج «حروف» الذي تشترك في تقديمه حليمة الرئيسي مع عبدالله الهاشمي، إضافة إلى برنامج «المهباش»، وهو من تقديم الإعلامي مبارك الجرمن ونوال علي. وفي كل يوم جديد يستقبل المستمعون ناعمة الزعابي عبر برنامجها «صباح الخير في شهر رمضان»، وبرنامج «صحتك بين يديك» الذي تقدمه الإذاعية طيف. ويتحدث يوسف الزعابي الى المستمعين كل سبت في برنامج بعنوان «بين الواقع والطموح».

وقبل أن ينصرف المستمعون مع أذان المغرب لتناول وجبة الإفطار يأخذهم الشيخ محفوظ الصحاري في جلسة ليحدّثهم فيها عن «دروس وحكم رمضانية».

 

تويتر