أين تذهب في رمضان

«كهرمانة».. أجواء عائلية بنكهة مشرقية

صورة

تعتبر الخيم الرمضانية واحدة من أكثر الوجهات التي يبحث عنها الأفراد في شهر رمضان، سواء لتجمعات الشباب والأصدقاء، أو الأسر التي تبحث عن وجهات مريحة وعائلية، لتتحول الخيم الرمضانية أحياناً إلى وجهات مريحة تتمتع بوسائل الترفيه والراحة والوجبات المتنوعة، وتعتبر خيمة كهرمانة في إمارة عجمان إحدى هذه الوجهات.

تتميز خيمة كهرمانة بموقعها المميّز، في منطقة الزوراء «مارينا 1» في عجمان، وهي الخيمة التي تتنوع في تقسيمها وجلساتها، وأساليب الترفيه فيها، إضافة إلى تنوع الأطباق المقدمة، سواء في فترة الإفطار، أو السحور، حيث توفر الخيمة موسيقى حية على آلة العود، إضافة إلى شاشات تلفاز ضخمة تنقل القنوات الفضائية، في أجواء عائلية مريحة.

بوسع الأسر والأصدقاء الاستمتاع بتجربة تناول الطعام الفريدة والمتنوعة، والتي تتضمن بوفيه بتشكيلة واسعة من المأكولات الشرقية المتنوعة والسلطات، كما تتميز الخيمة بالأجواء الرمضانية، سواء من خلال الديكورات الشرقية المريحة، أو الفعاليات الترفيهية مثل العزف على القانون والعود، أو العرض المباشر للقنوات الفضائية المختلفة. تستوعب خيمة كهرمانة، نحو 300 ضيف، إلى جانب أنها مجهزة بمناطق خاصة لكبار الشخصيات والضيوف البارزين، وذلك شريطة الحجز المسبق.


الأسعار:

تبلغ قيمة وجبة الإفطار 135 درهماً للبوفيه للشخص الواحد، شاملة

المشروبات الرمضانية.

تبلغ قيمة وجبة السحور 80 درهماً للشخص الواحد.

ساعات العمل:

من فترة الإفطار وحتى الساعة الثامنة والنصف مساءً.

تبدأ فترة السحور من الساعة التاسعة مساءً وحتى الثالثة فجراً.

تويتر