أحلام تعتذر من نوال: بيننا خبز وملح

اعتذرت الفنانة أحلام من الفنانة نوال في برنامج "مجموعة انسان" الذي أطلت به مساء أول من أمس، حيث عرض عليها مقدم البرنامج علي العلياني، عتب الفنانة نوال في حلقة سابقة من برنامجه، حول قيام أحلام بالكتابة عن حفلتها مع الفنان محمد عبدو بأن أي فنان يغني في حفلة مع محمد عبدو يحترق كرته، وقيامها بعرض فيديو لحفلتها قبل حضور الجمهور يظهر المسرح فارغا.

ردت أحلام على نوال معتذرة، وقالت "لدي قناعة أن أي فنانة في الوطن العربي تغني مع الهرم الكبير محمد عبده، سيحترق "كرتها"، وأنا لا أقصدها شخصيا، فهذا ينطبق على الجميع وعلي شخصيا".

وأضافت، "نوال غالية على قلبي وأقدرها، ولهذا لا يجب أن تستمع لمن يقولون أي كلام عن لساني، وفي برنامج "ذا فويس" طلبت من مشتركين في فريقي أن يغنوا لها، وبادرت بمحبة، كي أقول أنني ما زلت أحبك يا نوال، وهذه هدية بسيطة مني، وتمنيت منها المبادرة بالشكر، ولو حتى من خلال تغريدة بسيطة عبر تويتر".

واعتذرت أحلام من كل من وصله أي كلام عن لسانها حين كانت في حالة غضب، معلنة أن كل الصفحات الماضية قد طوتها.

ولفتت خلال البرنامج الى أنها في فترة من الفترات كانت تغرد على مواقع التواصل الاجتماعي، وترد وتهاجم، لكنها اليوم تعقلت وتوجهت أكثر الى فنها، وترد على "الحلوميين"، والتعليقات الإيجابية فقط، حتى انها لم تعد تقوم بحظر أي شخص عن الصفحة.

وقامت أحلام بتأدية أغنية "مثل النسيم للفنانة نوال، وأهدتها إياها، وقالت، "أهديكي الأغنية، فقد كان بيننا خبز وملح وعشرة، وعتبك ومحبتك مقدرة، وسنجتمع وتعرفين حبي لك.

 

تويتر