سكيك

توصيل

اشتكى مستهلكون قيام أصحاب أسواق إلكترونية برفع أسعار التوصيل للمنازل من 30 إلى 70 درهماً، بحجة أن شركات التوصيل هي التي رفعت قيمة التوصيل، لاسيما في أيام نهاية الأسبوع، حيث تزداد أعداد وحجم الطلبات.

نظارات

رصد قرّاء اختلافاً في تعامل المحال التي تبيع النظارات الطبية، من حيث تحصيل ضريبة القيمة المضافة، وقالوا إن بعض المحال طالبتهم بها، في حين محال أخرى لم تطالبهم، وقالوا إن على الجهات المعنية أن تعلن بوضوح، ما إذا كانت النظارات مشمولة بالضريبة أم لا!

سرعة

طالب سائقون بتوحيد السرعة المسموح بها للمركبات على طريق الشيخ خليفة بن زايد في الشارقة، لافتين إلى أنها تتفاوت على أجزاء من الشارع نفسه، ما يسبب إرباكاً للسائقين.

ازدحام

اقترح سائقون تكثيف الدوريات المرورية أمام مداخل الطرق الرئيسة ومخارجها في دبي، خلال ساعات الذروة، لتفادي التجاوز المستمر، وعدم الالتزام بالقواعد المرورية، في إطار التغلب على الاختناق المروري.

خسارة

أفاد مواطن يمتلك منشأة فندقية على كورنيش الشارقة، منطقة الفشت، بأن الشارع الذي يصل إلى منشأته أغلق من نوفمبر 2017، ومنذ ذلك الوقت، وهو يخسر يومياً ما معدله 10 آلاف درهم، وخاطب الجهات المعنية لإعفائه من الرسوم خلال فترة توقفه القسري، لكن دون جدوى.

نظافة

أثنى سكان في عجمان على الدور الكبير الذي تقوم به دائرة البلدية والتخطيط في عجمان في نظافة المدينة، وذلك من خلال انتشار عدد كبير من عمال النظافة في الشوارع المختلفة.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر