حسين فهمي وزوج ابنته في «الكويسين»

على الرغم من تصريحاته المتكرّرة بأنه لن يعود إلى السينما حالياً، إلا أنّ النجم حسين فهمي، قد تراجع عن قراره أخيراً، وقرر المشاركة بدور كوميدي في فيلم «الكويسين»، بالتعاون لأوّل مرّة مع الشاب الكوميدي أحمد فهمي، زوج ابنته منة.

وجاءت مشاركته في «الكويسين»، من إخراج أحمد الجندي، وتأليف أيمن وتّار، بعد مقاطعته للسينما منذ آخر أفلامه «لمح البصر» 2012، حيث كان طوال تلك الفترة في بحث عن عملٍ جيّد وجذاب، يخدم السينما التي يعدها عشقه الأوّل.

وأوضح حسين أنّه لا يجد مانعاً في المشاركة في التمثيل مع الشباب، فلكلّ نجم مكانته وحضوره الخاص. وعن رأيه في أحمد فهمي يقول: «أحمد ممثل موهوب ومبدع، وأعتبره من أبرز نجوم جيله».

في جانب متّصل، فقد تعاقدت الشركة المنتجة للفيلم حتى الآن مع العديد من النجوم مثل: شيرين رضا، أحمد فتحى، تارا عماد، أسماء أبواليزيد، أكرم الشرقاوى، عمرو وهبة. ومن المقرر البدء بتصوير الفيلم خلال أيام، بمجرد انتهاء التعاقدات مع أبطال الفيلم، وسيتمّ تصوير بعض مشاهد العمل في إحدى الدول الأوروبية.

وعلى مستوى الدراما، يشارك حسين فهمي مع سلاف فواخرجي ونضال الشافعي وصلاح عبدالله في بطولة مسلسل «الخط الساخن»، كما انتهى أخيراً من تصوير مسلسل «السر»، من بطولته، بالمشاركة مع مايا نصري ووفاء عامر ونضال الشافعي.

 

تويتر