وجوه إعلامية بارزة تقدم حفل جوائز الصحافة العربية

صورة

كشف نادي دبي للصحافة، ممثل الأمانة العامة لجائزة الصحافة العربية عن أسماء وجوه إعلامية بارزة ستشارك في الإعلان عن أسماء الفائزين بجوائز الصحافة العربية، وذلك خلال حفل يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في ختام فعاليات اليوم الثاني لمنتدى الإعلام العربي، وبحضور نخبة من أهم الرموز والقامات الإعلامية المحلية والعربية والعالمية، من صنّاع القرار والخبراء، وممثلين عن أهم القنوات العربية والعالمية.

2000

إعلامي من مختلف أرجاء

الوطن العربي

ومن أبرز الأسماء والوجوه الإعلامية التي ستقدم حفل الجائزة، ضحى الزهيري، من قناة الحدث، ودانا أبوخضر، من قناة رؤيا الأردنية، وهبة حيدري، من قناة إم بي سي، وسارة دندراوي، من قناة العربية، وفيصل بن حريز، من قناة سكاي نيوز عربية، ورشا الخطيب، من تلفزيون المستقبل، ونجلاء الكندري، من تلفزيون الكويت.

ويتوقع أن يشارك في حفل الجائزة أكثر من 2000 إعلامي من مختلف أرجاء الوطن العربي، كما سيتم بث وقائع الحفل ضمن تقنية البث المباشر على العديد من المنصات الخاصة بالمنتدى ونادي دبي للصحافة. يذكر أن تكريم الفائزين يوم الرابع من أبريل المقبل، ضمن الحفل السنوي الذي يقام ضمن فعاليات منتدى الإعلام العربي، هو محط اهتمام ومتابعة قيادات العمل الإعلامي في المنطقة.

 

 

تويتر