بريانكا شوبرا لا تأخذ التعليقات السلبية بجدية

قالت الممثلة الهندية الشهيرة بريانكا شوبرا، إنها لم تكن لتحظى بمسيرة فنية ناجحة تمتد قرابة 20 عاماً لو كانت تشعر بالحساسية تجاه التعليقات السلبية.

وتعد بريانكا (35 عاماً) من أشهر ممثلات بوليوود، كما أنها حققت شهرة في هوليوود، أخيراً، بعد قيامها ببطولة مسلسل «كوانتكوا» الذي فازت عن دورها فيه بجوائز عدة، بالإضافة إلى مشاركتها في عدد من الأفلام.

ونقل موقع بينك فيلا الإلكتروني الفني عن بريانكا القول: «لست حساسة تجاه آراء الآخرين. أعيش حياتي من أجل نفسي ومن أجل من أهتم بهم». وأضافت «لا توجد طريقة في العالم يمكن من خلالها إسعاد الجميع، شخص ما دائماً ستكون لديه مشكلة معك أو مع ما تفعله، لذلك لماذا أهتم؟».

وأوضحت «لا أهتم خصوصاً عندما يتعلق الأمر بالتعليقات المسيئة على مواقع التواصل الاجتماعي، كيف أهتم برأي شخص ما يجلس وراء الكمبيوتر ويدلى برأيه؟».

وأضافت «أنا أحب وسائل التواصل الاجتماعي، وأنشر ما أريد عليها، ولكنني لا آخذ آراء المستخدمين على محمل الجد، لأنني إذا بدأت في فعل ذلك لن أتمكن من العيش».

يشار إلى أن بريانكا تصور حالياً الموسم الثالث من مسلسل «كوانتكوا». وكان آخر ظهور للفنانة في السينما الهندية من خلال فيلم «باجيروا ماستاني» الذي صدر عام 2015، وشاركها في بطولته ديبيكا بادكون ورانفيير سينج.

 

طباعة