ألحان وغناء حسين الجسمي

«عيد الحب».. من أشعار محمد بن راشد إلى العالم

أطلقت أبوظبي للإعلام أغنية «عيد الحب»، من أشعار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بالتزامن مع مناسبة «عيد الحب» التي تحتفي بها شعوب العالم.

وأشارت أبوظبي للإعلام، في بيان صحافي، إلى أن هذا العمل الفني المتميز الذي يأتي من إنتاجها، وألحان وغناء الفنان حسين الجسمي، يبعث برسالة سامية حول قيمة الحب والسعادة والجمال في حياة البشر، كما أنه يزرع الفرح والبهجة في القلوب والنفوس.

وقال مدير عام أبوظبي للإعلام الدكتور علي بن تميم: «إن إنتاج وتقديم هذه الأغنية إلى العالم يقدم رسالة مهمة مفادها أن الحب والتسامح في الإمارات صنوان لا يفترقان، وهو نتاج طبيعي لمسيرة طويلة من التسامح والمودة والأخلاق التي زرعها فينا آباؤنا وقادتنا، ويسير على نهجهم أبناء الإمارات المخلصون».

وتعرض شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي التابعة لأبوظبي للإعلام الأغنية الجديدة عبر قناتي «أبوظبي» و«الإمارات»، وعبر أثير شبكة أبوظبي الإذاعية ومنصاتها الرقمية.

وتتضمن الأغنية مشاهد من مدينة أبوظبي جرى دمجها مع مشاهد وصور من مختلف دول العالم، إلى جانب استخدام مؤثرات بصرية وفنية، وجرافيكس بأعلى التقنيات الفنية المستخدمة في الأعمال التلفزيونية.

جدير بالذكر أن أغنية «عيد الحب» استقطبت مجموعة من أبرز المتخصصين في إخراج وتصميم وإنتاج الأعمال الفنية والمونتاج، حيث شارك في التوزيع والمكساج والماستر حسام كامل، وعزف الوتريات الفنان تامر فيضي، والإيقاعات من الفنان سمير القطان، وعزف على العود الفنان صادق جعفر.

تويتر