<![CDATA[]]>
<

المشارك يستطيع تحميل ما يشاء من الأشياء المنزلية

«سوق للبيع من صندوق السيارة» في القرية العالمية

صورة

أعلنت القرية العالمية، عن استضافة أكبر «سوق للبيع من صندوق السيارة»، كل يوم جمعة في منطقة مواقف السيارات A بين الواحدة ظهراً والخامسة مساءً. وتستمر فعالية السوق حتى نهاية الموسم الجاري للقرية العالمية في أبريل المقبل، لتكون أحدث الفعاليات التي تستضيفها الوجهة، والتي يمكن للضيوف من خلالها شراء وبيع السلع المستعملة بطريقة مميزة.

السوق يتميز ببيع المنتجات المنزلية المختلفة.

ويتميز هذا السوق ببيع المنتجات المختلفة والفريدة، من خلال صندوق السيارة، حيث تستطيع تحميل ما شئت من البضائع التي لا تود الاحتفاظ بها في منزلك، مثل ألعاب الأطفال، الملابس، الكتب، والمنتجات المصنعة يدوياً، فضلاً عن توافر منافذ لبيع المأكولات والشراب، باعتبارها فكرة نوعية جديدة تمنح استفادة للطرفين (البائع والمشتري)، حيث يمكن للبائعين حجز مكانهم مقدماً، للاستفادة من الخصم مقابل 150 درهماً أو يمكن الحجز في الموقع عند الوصول مقابل 200 درهم، بناءً على توافر الأماكن.

وقال الرئيس التنفيذي للقرية العالمية بدر أنوهي: «انطلاقاً من حرصنا على استضافة وتشجيع الأفكار المبتكرة وكل ما هو جديد، اتخذنا خطوة فريدة من نوعها في المنطقة، لجعل القرية العالمية الوجهة العائلية الأفضل للتسوق، من خلال استضافة أكبر سوق للبيع من صندوق السيارة، الذي يفتح المجال أمام الضيوف للحصول على صفقات جيدة. كل ما يجب فعله هو القيام بحجز مكان، وتحميل ما شئت من البضائع والتوجه إلى المكان المخصص لبيع السلع، وعلى الرغم من أنها فكرة معروفة في المهرجانات بجميع أنحاء العالم، إلا أنها الأولى من نوعها في دول مجلس التعاون الخليجي، ونحن سعداء لجلب هذه الفكرة المبتكرة لأول مرة في الشرق الأوسط، ما سيسمح للضيوف بالتمتع والاستفادة من خيارات متعددة في مكان واحد».