«سك على اخواتك» و«قانون عُمر» ينطلقان بطموح اللحاق بموسم رمضان

خلال الاحتفال ببدء تصوير «سك على اخواتك». من المصدر

استعداداً للحاق بالسباق الرمضاني المقبل، انطلق في العاصمة المصرية تصوير مسلسلي «سك على اخواتك» و«قانون عُمر».

واحتفلت شركة «المتحدين للإنتاج الإعلامي - صبّاح إخوان» اللبنانية، بانطلاق تصوير العملين في العاصمة المصرية القاهرة، وزار رئيس مجلس إدارة الشركة المنتج صادق الصبّاح موقعي تصوير العملين، وتمنى للنجوم المُشاركين وطاقم العمل التوفيق في خوض السباق الرمضانيّ لهذا العام.

يُذكر أن مسلسل «سك على اخواتك» من بطولة علي ربيع وصبري فواز وكريم عفيفي وميرنا نورالدين وصلاح عبدالله وسلوى خطاب وجيسّي عبدو وسهر الصايغ وهنا الزاهد وهادي الجيار واسلام جمال، ومن إخراج وائل إحسان وقصة كريم فهمي وتأليف إياد إبراهيم ومحمد فتحي ومحمد أبوالسعد. وهو من النوع الكوميدي، وتنطلق قصته من حارة شعبية بسيطة، حيث يُواجه شاب العديد من المشكلات بسبب شقيقاته. أما «قانون عُمر» فمن بطولة النجم حمادة هلال ونخبة من وجوه الدراما من بينهم إيمان العاصي ومحسن منصور وحجاج عبدالعظيم وفاطمة ناصر وفتوح أحمد وإيهاب فهمي ومصطفى أبوسريع ومحمد أبوالوفا وليلى حسين، والمسلسل من تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق. وتدور أحداث «قانون عُمر» في إطار اجتماعي تشويقي.

ويخوض المنتج صادق الصبّاح السباق الرمضاني عربياً بعدد من الأعمال التي يجرى تصويرها بين مصر ولبنان وسورية، منها «طريق» بطولة نادين نجيم وعابد فهد وقصة الراحل نجيب محفوظ وسيناريو وحوار سلام الكثيري وإخراج رشا شربتجي.

تويتر