شيرين عبدالوهاب تغنّي وتحاور على شاشة «أبوظبي»

تبدأ شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي، عرض برنامج المنوعات الفني «شيري استوديو» الذي تقدمه المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، على قناة أبوظبي كل جمعة ابتداءً من مساء الغد.

يجمع «شيري استوديو» بين الغناء والحوار والفكاهة، من خلال 13 حلقة، تستضيف فيها شيرين ثلاثة من نجوم الطرب والتلحين والتمثيل والإعلام في العالم العربي، لتجري معهم حوارات عن أعمالهم وسيرتهم الذاتية والفنية، ويتخلل البرنامج فقرات غنائية تقدمها شيرين بمفردها، وأخرى بمشاركة ضيوفها، كما يتضمن البرنامج أيضاً العديد من العروض الترفيهية كالألعاب السحرية والفرق الراقصة العالمية، والألعاب البهلوانية.

ومن أبرز النجوم الذين حلوا ضيوفاً على البرنامج سميرة سعيد، وإليسا، وأحمد فهمي، ومحمد فؤاد، وتامر حبيب، ومنة شلبي، وحسن الرداد، وهند صبري، وراغب علامة، وطوني خليفة، وفيفي عبده، ومحمد هنيدي، وغادة عبدالرازق؛ وغيرهم، وهو من إخراج باسم كريستو.

ويُعد عرض «شيري استوديو» على قناة «أبوظبي»، أول عرض على شاشة خليجية، بعد أن حقق البرنامج نجاحاً وانتشاراً كبيرين بعد عرضه في مصر، ويأتي ذلك في إطار حرص شبكة تلفزيون أبوظبي، على تقديم محتوى ترفيهي متميز، يجذب المشاهدين، خصوصاً فئة الشباب.

تويتر