معهد دبي القضائي يدعم «تحدي دبي للياقة»

صورة

أعلن معهد دبي القضائي عن انضمامه لمبادرة «تحدي دبي للياقة البدنية»، التي أطلقها سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لحكومة دبي. وتستمر فعاليات المبادرة 30 يوماً. وحرصاً من إدارة المعهد على استفادة أعضاء الفريق من موظفي المعهد والمدربين والمتدربين وموظفي الدوائر الحكومية القريبة من موقع المعهد والجمهور عموماً، من هذه المبادرة الصحية الوطنية، تم توجيه رسالة داخلية لتحفيز الجميع على المشاركة وموافاتهم بمستجدات الفعالية، وتحفيزهم على ممارسة الرياضة المكتبية يومياً، من أجل التقليل من ضغوط العمل، وإحداث تغيير إيجابي في حياتهم وفي نمط الحياة المجتمعية بإمارة دبي.

وقام المعهد بالتسجيل في الحملة، مع تسجيل الموظفين، كما أتاح استغلال ملعب المعهد لكرة القدم والنادي الرياضي مجاناً لمن يرغب في ممارسة الرياضة، وذلك إسهاماً في إنجاح الحملة، وتم في تطبيق الحملة الخاص بـ(تحدي دبي للياقة). وقام المعهد بتوفير مرافقه وإتاحتها للجمهور وموظفي الدوائر، بما في ذلك النادي الرياضي والمضمار وملعب كرة القدم.

وقال مدير عام معهد دبي القضائي القاضي، الدكتور جمال السميطي: «إن انضمامنا إلى هذه المبادرة يصب في إطار حرصنا على دعم محاور (خطة دبي 2021)، خصوصاً الجانب المتعلق باتخاذ التدابير الاستباقية، للحفاظ على نمط صحي وسليم لموظفينا ولأسرهم. وبذلك يكون بمقدورهم لعب دور فاعل وريادي ومبدع في نهضة دبي في كل المجالات». وأضاف السميطي: «لقد جاء إطلاق سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، لهذه المبادرة إدراكاً منه لأهمية الجسم السليم، والارتقاء بصحة المواطنين والمقيمين وشعورهم بالسعادة، والقيام بواجباتهم وأدوارهم في نهضة دبي وتطورها». إن مشاركتنا في (تحدي دبي للياقة البدنية) تسهم في تحقيق غايات تلك الخطة، ودعم وجود أفراد متعلمين ومثقفين وموفوري الصحة، ويتمتعون بقدرة الاعتماد على الذات، والرغبة في تحقيق النجاح والريادة، وممارسة مسؤولياتهم بإيجابية تجاه أنفسهم ومجتمعهم ومدينتهم».

تويتر