سكيك

تأمين

اشتكى عملاء لشركة "عناية" للتأمين، راجعوا مستشفى زليخة في دبي من تطبيق نظام لا يخولهم الحصول على خدمات التأمين التي تزيد عن 1000 درهم إلا بعد صدور موافقة تحتاج 24 ساعة كاملة لاعتمادها، على الرغم من الحاجة الملحة لإنجاز الفحوصات بشكل عاجل أحيانا.

 

امتحانات

 

أثنى طلاب في الصف الثاني عشر، القسم الأدبي على اختيار مادة التاريخ كبداية لامتحانات الفصل الدراسي الأول، وذلك وفق نظام طبقته الوزارة يعطي الطلاب حرية اختيار المادة الأولى، وأكدوا أنها ساعدت على إزالة رهبة اليوم الأول، ومهدت الطريق لبقية المواد.

 

تاكسي

 

شكا سائقو سيارات في الشارقة من تكرار سلوك التوقف العشوائي والمفاجئ لسائقي سيارات التاكسي، حيث يعمدون إلى التوقف بمجرد رؤية مشاة على الطريق دون الإشارة إليهم، الأمر الذي قد يتسبب في اصطدام سيارات أخرى بهم من الخلف، وتعريض حياتهم للخطر.

 

تسوق

اشتكت متسوقة عبر موقع "سوق دوت كوم" الإلكتروني، من عدم تطابق السلعة التي اشترتها مع المواصفات المحددة سلفا، وعندما أبلغت الشركة بذلك، عرضت عليها تبديل السلعة، لكن ذلك استغرق نحو 25 يوماً..

 

عيادة

طلبت مراجعة لمركز القصيص الصحي موعدا لعيادة الأسنان، فأبلغتها الموظفة أن النظام الإلكتروني سيرسل لها رسالة نصية على الهاتف، وهو ما لم يحدث لأربعة أيام، ما اضطر المراجعة إلى الذهاب مباشرة إلى المركز مرة أخرى دون موعد مسبق.

 

باقات

اشتكى متعامل مع شركة "دو" للاتصالات، من وجود باقات غير كاملة، رغم الاشتراك فيها وسداد القيمة المالية المترتبة على ذك، ما اضطر عملاء إلى تسجيل شكاوى لدى الشركة، وينتظرون البت فيها.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر