«مهرجان الأبطال» يتواصل في مجاز الشارقة

المهرجان يضم مجموعة من الفعاليات الترفيهية وعروض السينما. من المصدر

تتواصل في واجهة المجاز المائية، في الشارقة، استضافة فعاليات مهرجان الأبطال الأول، الذي يضم مجموعة من الفعاليات وورش العمل الترفيهية وعروض السينما، وذلك حتى مساء الأول من فبراير الجاري. وعلى مدار اليومين الماضيين، قضى زوار واجهة المجاز المائية ساعات حافلة بالمرح والتسلية، وهم يتابعون الفعاليات المرتبطة بالشخصيات التي تابعوها وأحبوها منذ كانوا صغاراً، في مقدمتها سوبرمان، وباتمان، وسبايدرمان، وما لحقها من شخصيات جديدة مثل العملاق الأخضر، إلى جانب الاستمتاع بالألعاب التركيبية الشائقة.

وتابع الأطفال وذووهم العروض السينمائية المجانية التي تقام في خيمة كبيرة، بواقع عرضين يومياً لاثنين من أبرز أفلام شباك التذاكر للأبطال. وتبدأ العروض في تمام الساعة 6:30 و9:30 من مساء كل يوم، حيث يمكن مشاهدة أفلام «بداية باتمان»، و«جوناه هيكس»، و«الفانوس الأخضر»، و«عودة سوبرمان»، و«فارس الظلام»، و«صعود فارس الظلام».

وإلى جانب الخيمة المخصصة لعروض الأفلام، خصصت خيمة أخرى لتقديم سلسلة من ورش العمل حول عالم القصص المصورة وهواة جمعها، وكيفية تطوير شخصية البطل، وفن ابتكار الأبطال الخارقين ويقدم هذه الورش نخبة من الرسامين البارزين من بينهم مروان الخاجة، وخالد حماد، ومحمد عابدين، وبدر نجيب، الذين يشاركون في المهرجان، لتقديم خبراتهم إلى الراغبين في دخول هذا العالم الشائق.

 

طباعة