«بن تن» تُسعد الأطفال بالمغامرات المثيرة

شخصية «بن تن» من أشهر الشخصيات الكارتونية. من المصدر

حظيت عروض «بن تن» العروض الأشهر في العالم، والتي اقيمت في مركز معارض مطار دبي الدولي أخيرا بإقبال كبير من قبل زوار المهرجان من مختلف الجنسيات، لما تتمتع به هذه الشخصية الكرتونية من شعبية كبيرة في العالم، إذ تعد شخصية «بن تن» من اشهر الشخصيات الكارتونية التي يتابعها ملايين الأطفال في أنحاء العالم.

وتعتبر عروض سلسلة المغامرات الكرتونية الشهيرة «بن تن»، والتي تميزت بالضخامة من حيث الانتاج والإخراج المسرحي من أبرز الفعاليات والعروض الترفيهية التي يستضيفها مهرجان دبي للتسوق في دورته الـ،16 والتي تؤكد الالتزام الدائم للمهرجان بشعار «عالم واحد.. عائلة واحدة»، من خلال تنظيم الفعاليات التي تستقطب جميع أفراد العائلة على اختلاف أعمارهم.

واستمتع عشاق هذه السلسلة الكرتونية الشهيرة من الصغار والكبار بمشاهدة كل من «بن تن» و«غوين تينيسون» و«كيفن ليفن»، إضافة إلى الجد الحنون «ماكس»، واستمتعوا كذلك بالحركات الرشيقة والألعاب البهلوانية الخطرة والتي امتزجت بالتأثيرات الصوتية والمرئية والإضاءة الرائعة، ما جعل المتفرجين يعيشون متعة أجواء المغامرات الخيالية التي طالما شاهدوها على الشاشة الصغيرة، في إطار أجواء المرح والفرح التي يوفرها مهرجان دبي للتسوق لزواره.

وفي سياق متصل، جمع عرض «بن تن» أفضل ما تضمنه المسلسل الشهير «بن تن» والمسلسل الشهير «بن تن ألين فورس» ضمن عرض لمدة 120 دقيقة، شعر معها الحضور بالمتعة لما تحويه من إثارة مشوقة. وشهدت العروض إقبالا كبيرا لدى عرضها الأول في مهرجان العام الماضي، وكان المهرجان قد نجح في استقطاب العروض العالمية الضخمة لتقدم عروضها للمرة الأولى في دبي العام الماضي، محققين الريادة في هذا المجال.

طباعة