عروض الرقص بالأطواق تنطلق اليوم

العروض تستمر لغاية 20 من الشهر الجاري. من المصدر

تنطلق اليوم في «دبي مارينا مول» الذي طورته «مجموعة إعمار لمراكز التسوق» عروض الرقص بالأطواق «هولا هوب» للراقص العالمي بول بلير، الذي يحمل رقماً قياسياً عالمياً مسجلاً في موسوعة غينيس لأكبر عدد من الأطواق التي تدور حول جسمه في وقت واحد، وتستمر العروض لغاية 20 من الشهر الجاري.

وتأتي هذه العروض في إطار فعاليات الدورة الـ16 لمهرجان دبي للتسوق، إذ تعتبر «مجموعة إعمار لمراكز التسوق» الشريك الاستراتيجي لمهرجانات مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري لعام .2011

وقال الرئيس التنفيذي لـ«مجموعة إعمار لمراكز التسوق» ناصر رفيع، «انطلاقاً من مكانة المجموعة شريكاً استراتيجياً لمهرجان دبي للتسوق، فإننا حريصون على إثراء الأجواء الاحتفالية للحدث من خلال إعداد سلسلة من الأنشطة والعروض الترفيهية التي تضمن للزوار قضاء أوقات جميلة. وتشكل عروض الرقص بالأطواق إضافة متميزة إلى مجموعة الفعاليات التي يستضيفها (دبي مارينا مول) خلال فترة المهرجان».

عروض الأطفال تتضمنها الفعاليات     من المصدر

كما ينظم «دبي مول» سلسلة من الفعاليات المتنوعة، منها عروض خاصة بالأطفال من الأربعاء إلى السبت عند الساعة الخامسة والسادسة والسابعة مساءً في ردهة القبة، لغاية 12 من الشهر الجاري، وعروض القرع على الطبول في السادسة مساء كل يوم خميس في ممشى الواجهة المائية، وعروض أزياء الأطفال التي ستقام برعاية عدد من المتاجر الموجودة في «دبي مارينا مول» يومي 18 و19 من الشهر الجاري، إلى جانب رحلات على قطار المرسى السريع في ردهة القبة أو لعبة الأحصنة الدوارة في الممشى وعروض الموسيقى والمشي على العصي والتمثيل والعروض الفنية اليومية ابتداءً من الساعة السادسة مساءً.

كما تطلق «مجموعة إعمار لمراكز التسوق» أيضاً حملة ترويجية تتيح للعملاء الذين ينفقون 300 درهم في أي من المتاجر المشاركة في المهرجان الحصول على بطاقة الدخول في سحب يتيح لهم فرصة الفوز بالعديد من الجوائز القيمة، منها جوائز أسبوعية تصل قيمتها الإجمالية إلى 500 ألف درهم أو إحدى اثنتين من الجوائز الكبرى، هما سيارتا «مرسيدس بينز». كما تتيح هذه العروض لزوار «دبي مارينا مول» الحصول على قسيمة إضافية للمشاركة في سحب للفوز بإقامة ليلة واحدة لشخصين مع وجبة الفطور وزيارة منتجع «السبا» الصحي في فندق «العنوان مرسى دبي».

ويعتبر «دبي مارينا مول» واحداً من أفخم وجهات التسوق والترفيه في المدينة، ويضم أكثر من 120 متجراً، تتنوع بين متاجر السوبر ماركت والأزياء والمجوهرات والكتب والألعاب والمرافق الترفيهية الخاصة بالأطفال، كما يضم المركز ردهة للمطاعم، إضافة إلى مجمع «ريل سينما» الفاخر من فئة بريمير الذي يضم ست صالات عرض.

طباعة