«مول الإمارات».. تسـوّق وعـــروض فنية عالمية

فعّاليات تسويقية وفنية متنوّعة في المركز. من المصدر

يتضمن جدول فعّاليات المهرجان أكثر من 150 فعّالية مختلفة، تتنوّع بين العروض الترفيهية العالمية، وفرص كبيرة لربح جوائز بملايين الدراهم، إلى جانب الكثير من العروض الترويجية والتنزيلات التي تصل في بعض الأحيان إلى 75٪ على أهم العلامات التجارية العالمية في أكثر من 6000 محل تجاري وما يزيد على 50 مركز تسوّق. إضافة إلى عدد من الحفلات الموسيقية والأنشطة الثقافية والاجتماعية، التي تلائم مختلف الأذواق والأعمار. ويشهد «مول الإمارات» في دبي العديد من العروض الترويجية، والأنشطة الترفيهية خلال مهرجان دبي للتسوّق هذا العام، وذلك في إطار فعاليات مراكز التسوّق، التي تأتي تماشياً مع الأجواء الاحتفالية للمهرجان، إذ ينظم العديد من مراكز التسوق في دبي خلال فترة المهرجان مجموعة من الأنشطة والفعّاليات الترفيهية، لمنح المتسوّقين تجربة تسوّق رائعة وسط أجواء من الفرح. ويحظى«مول الإمارات» باهتمام كبير من قبل المتسوّقين للاستفادة من الخصومات الكبيرة خلال الدورة الـ16 للمهرجان، ما يعد فرصة لمحبي التسوّق.

وتتعدد الخيارات التسويقية في المركز الذي يحتوي على أكثر من 520 علامة تجارية عالمية، إضافة إلى متاجر الأثاث والإلكترونيات والأدوات الرياضية، كما يحظى المركز بوجود أكبر أفرع لسلسلة الهايبر ماركت العالمية «كارفور» في دبي.

ويضم المول عدداً من وسائل الترفيه بدءاً من ساحة التزحلق على الجليد «سكي دبي»، انطلاقا إلى دور العرض التي تقدم أحدث ما تنتجه السينما العالمية، مروراً بسلسلة المطاعم التي تقدم مجموعة متنوّعة من الوجبات من مختلف أنحاء العالم. وأضفى المهرجان طابعاً خاصاً على المركز، خصوصاً مع العدد الكبير من العروض الترويجية والخيارات المتميزة لقضاء وقت رائع وسط جو من الكرنفالات والاحتفالات. وقال درخان من كازاخستان: «هذه هي زيارتي الأولى إلى دبي، وقد أتيت خصيصاً لحضور المهرجان، لقد جئت مع عائلتي، ويسرني جداً أن أكون هنا خلال فترة المهرجان، فهناك الكثير من الخصومات الرائعة والاحتفالات». وأكد أنه جاء إلى دبي لغرض وحيد وهو التسوّق، إذ أصبحت دبي من أهم وجهات التسوّق حول العالم. وأشارت روث سميث من اسكتلندا، التي تزور دبي مع شقيقتها ووالدتها إلى أن «تجربة التسوّق في دبي خلال المهرجان متعة حقيقية». وقالت: «على الرغم من الإرهاق الجسدي الذي أشعر به إلا أنني أريد الاستمرار في اكتشاف مزيد من العروض، ومشاهدة عدد آخر من المحال التجارية». ولفت طلال العلاف من سورية ويقيم في دبي إلى أنه قام بدعوة عائلته لزيارة دبي، للاستمتاع بالعروض الترويجية والترفيهية والخيارات المتعددة التي يقدمها مهرجان دبي للتسوّق.

طباعة