دلافين تعرض مواهبها في «دبي دولفيناريوم»

جانب من عروض الدلافين.       من المصدر

تستضيف «دبي دولفيناريوم»، ولفترة محدودة، عروض سيرك لي غراند الصيني التي يؤديها البهلوانيون الصينيون، بالاشتراك مع الدلافين وحيوانات الفقمة التي تتمتع بقدرات ومواهب خاصة، ضمن الفعاليات الترفيهية التي تقام أثناء الدورة الـ15 من مهرجان دبي للتسوق.

ويتضمن العرض قيام العارضين بأداء الحركات البهلوانية باستخدام الأرجوحة التي تستخدم عادة في مختلف عروض السيرك، وتتميز العارضات بمرونة تمكنهن من أداء حركات تتطلب رشاقة غير عادية. وتقوم العارضة الرشيقة بإظهار قدرتها على موازنة الكؤوس الزجاجية الصغيرة وتدويرها على يديها وقدميها ورأسها. ومن العروض الأخرى التي يضمها السيرك عروض المهرجين الفكاهية الذين يرتدون ملابس زاهية الألوان إضافة إلى غيرها من ألعاب الخفة التي تتطلب المرونة والقدرة على التوازن. وتم استخدام الدعامات ومختلف الأدوات التي أسهمت في إنجاح العرض الذي تابعه جمهور كبير.

ويشهد عرض الدلافين مشاركة أربعة دلافين، هي: سينيا وكوشا وفيكشا وجيري، تم تدريبها بشكل جيد من أجل إمتاع الحضور عبر قيامها بتأدية قفزات هوائية وحركات رشيقة واللعب بالكرات ومداعبة الأطفال. كما تقدم حيوانات الفقمة لوشا وماكس وغوشا وفيليا عروضاً مميزة. وتتمتع هذه الحيوانات الرائعة بمواهب، حيث يمكنها التصفيق والغناء والرقص.

طباعة