الرستماني: دبي وجهة للتسوّق العالمي

مروان عبدالله الرستماني. من المصدر

أكد رئيس مجلس إدارة مجموعة الرستماني مروان عبدالله الرستماني، أهمية مهرجان دبي للتسوق الذي انطلق في العام ،1996 بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والذي جاء ليضع دبي على خريطة السياحة العالمية ويرسخ من مكانتها كوجهة رائدة في التسوق. وقد تألق المهرجان على مدى السنوات الماضية ليصبح من أهم المهرجانات على مستوى العالم، وتمكن المهرجان من استقطاب ملايين الزوار.

وأوضح الرستماني أن «رعاية (مجموعة الرستماني) للمهرجان تأكيد على التزام المجموعة الأكيد بالمشاركة في هذه المبادرة الحكومية السنوية التي تسهم في ترسيخ مكانة دبي كوجهة رائدة للتسوق والسياحة. وبما يتلاءم بشكل واضح مع قيم المجموعة التي تتجسد في التزامنا وحرصنا تجاه المجتمع وقطاع الأعمال ومشاركتنا للرؤية المتجددة».

وأضاف «دأبت (مجموعة الرستماني) على رعاية المهرجان والقيام بدورها تجاه المجتمع الإماراتي. ولاشك في أن المهرجان وما يتضمنه من فعاليات وعروض ترويجية سخية، ومع تزايد الاهتمام من أصحاب المحال التجارية والأعمال في المشاركة فيه عاماً بعد عام، أصبح موسماً مستقلاً وينتظره الجميع سواء من داخل الدولة أو من خارجها للاستفادة من هذه العروض الهائلة، وقضاء أجمل العطلات والإجازات لاسيما أن المناخ في هذا الوقت من العام رائع جداً.

وأكد الرستماني أن «(دبي للتسوق) أرسى توجّها جديداً في جميع دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط، حيث أصبحوا يحتفلون بمهرجانات ذات طابع مماثل إلى حد ما. وفي الدورة الـ15 لمهرجان دبي للتسوق تتوقع المجموعة أن يكون مهرجان دبي للتسوق مملوءاً بالأنشطة والمبادرات التي تسهم في بداية مشرقة لهذا العام على الصعيدين الثقافي والتجاري على حد سواء».

طباعة