نائب رئيس الدولة يتسلم نسخة من كتاب "محمد بن راشد فى سباق مع الزمن"

صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أشاد بمسيرة الكاتب المؤلف عبد الغفار حسين وعطاءاته الادبية وا

تسلم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، النسخة الأولى من كتاب محمد بن راشد في "سباق مع الزمن" لمؤلفه الكاتب عبد الغفار حسين الذى كتب في مقدمة هذا الكتاب الذي يحمل نحو سبعين عنواناً كلها تتحدث عن انجازات محمد بن راشد القائد والمعماري والمعلم والباني.

ويقول المؤلف " لا أدعي أن كتابي هذا يحتوي كل ما أنجزه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم طوال سنوات توليه زمام الأمور في إمارة دبي منذ توليه ولاية العهد وحتى يومنا هذا والتي قاربت العقدين من الزمن فلو ادعيت ذلك لما صادف الحقيقة".

وأضاف " إنني في مقالاتي التي دونتها في هذا الكتاب اجتهدت أن أكون واحداً ممن واكب مسيرة الإعمار عند محمد بن راشد، الإعمار الذى شمل كل ما يهم الإنسان المعاصر".

وأكد عبدالغفار حسين في مقدمة الكتاب الذي يقع في ما يزيد عن مئتي صفحة أن المسيرة المباركة لهذا القائد تشكل أكبر قيمة مضافة لأنها جاءت بما هو جديد ومبتكر في فترات وجيزة تثير وأثارت الدهشة والاعجاب لدى الداني والقاصي والجميع يود لو يسيرون على نهجه في الرؤيا والواقعية".

صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أشاد بمسيرة الكاتب المؤلف عبد الغفار حسين وعطاءاته الادبية والصحافية التي اعتبرها سموه مادة ثمينة تثري الحركة الادبية في دولتنا العزيزة وتسهم إيجابا في تنشيط وترسيخ أسس النهضة الثقافية في بلادنا وتنويعها.

وتمنى سموه للكاتب النجاح والتوفيق في مسيرته الأدبية والفكرية، مؤكدا أهمية وجود الأدباء والشعراء والمثقفين في مجتمعنا كشريحة أساسية تسهم في نشر الوعي الثقافي الذي هو جزء جميل من هويتنا الوطنية التي نعتز بها.

حضر اللقاء وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل محمد بن عبدالله القرقاوي ومدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي خليفة سعيد سليمان ونجل وأحفاد الكاتب.

تويتر