الى جانب نخبة من المطربين مثل أنجيليين كوينتو ودوني بانجيلينان وبيل ماريانو

الفنان أليرا يشارك في إحياء أحد أكبر المهرجانات الفلبينية الثقافية في دبي

يستعد النجم الإماراتي الصاعد أليرا لإطراب جمهوره ومحبيه خلال حفل موسيقي ضخم يُقام في الثالث من ديسمبر المقبل في حديقة زعبيل البوابة رقم 5، حيث سينضم الفنان الى جانب نخبة من أشهر الفنانين الفلبينيين لإحياء أحد أكبر المهرجانات الفلبينية الثقافية أبرزهم أنجيليين كوينتو، ودوني بانجيلينان، وبيل ماريانو، وإيه سي بونيفاسيو، وإريك نيكولاس وكايل إتشاري.

الفنان أليرا صاحب الأغنية الشهيرة "تيك فلايت" هو فنان إماراتي يتمتع بموهبة فنية فريدة وقدرة عالية على الغناء بخامات صوتيه متعددة حيث انتشرت له مؤخراً سلسلة من المقاطع الغنائية باللغة الفلبينية وباتت من أكثر المقاطع شهرةً على مواقع التواصل الاجتماعي. وعبر النجم الصاعد عن سعادته بالمشاركة في المهرجان الثقافي الفلبيني المقبل قائلاً: "يسعدني جداً المشاركة في المهرجان الفلبيني جنباً الى جنب مع زملائي المطربين من الفلبين".

وأكد الفنان حرصه على المشاركة بأي احتفال أو فعالية فلبينية لإسعاد جمهوره وإطراب محبيه، مضيفاً: "أتطلع بحماس كبير وشغف للمشاركة في المهرجان الثقافي الفلبيني المقبل "باريو فيستا" والذي سيستقطب شريحة واسعة من السكان والمقيمين من جميع أنحاء دبي والامارات، احتفالاً بالجالية الفلبينية".
ومن المتوقع أن يسهم حضور الفنان أليرا في المهرجان الثقافي (باريو فييستا دبي) في جذب شريحة واسعة من المعجبين الذين أدهشهم أداءه للأغاني المميزة بخاماته الصوتية الرائعة. وقد سبق وأن أبهر الفنان الإماراتي محبي الموسيقى بعد ظهوره لأول مرة في ديسمبر الماضي وأدائه الحماسي للأغاني الفلبينية في حفل موسيقي في دبي جمعه مع ملكة جمال العالم 2018 كاتريونا جراي ونجوم البوب ينغ كونستانتينو وكي زد تاندينجان. كما تألق أليرا في ادائه لأغنية "عندما تمطر وأنا معك" للفنانةريجينا فيلاسكيز حيث انتشرت الأغنية كالنار في الهشيم على منصات التواصل الاجتماعي وحققت ملايين المشاهدات.
وفي وقت سابق من العام الجاري، شهد معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة 2022 حضوراً مميزاً للفنان أليرا تخلله تقديم أغاني انيمي شهيرة باللغة اليابانية والعربية والانجليزية.
وخلال أكتوبر الماضي، وبناءً على طلب الجمهور، تم استضافة أليرا على هامش المهرجان الفلبيني الشعبي (وير يور كلتشر فليبيناس) في الغرير مول في إمارة دبي، حيث تألق بأدائه أغنية " سوف أعود مرة أخرى" حيث حصد مقطع فيديو للفنان أعدته شركة إكسبات ميديا للعلاقات العامة أكثر من مليوني مشاهدة.
وفي إكسبو 2020 دبي، أطلق أليرا أغنيته الجديدة "كلنا واحد" (We Are One) بمشاركة أكثر من 100 شخص على المسرح من عازفين وراقصين من جنسيات مختلفة. وبحسب ما أشار اليه القائمون على اكسبو دبي، كانت حفلة الفنان أليرا أكثر العروض مشاهدة وجذباً للزوار.

طباعة