فنانة مصرية تهاجم شيرين عبد الوهاب بألفاظ نابية: بقت مستفزة ومريبة

شنت الفنانة سارة نخلة، هجومًا على المطربة شيرين عبد الوهاب، بعد ظهور الأخيرة بـ الترينج خلال إحيائها حفًلا غنائيًا بالكويت، هذا بالإضافة لظهورها بوزن زائد.

وكتبت نخلة منشورًا، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلة: "بقت مقرفة أوي بصراحة، مافيش مبررر لكل دا، ربنا أداها مال وعيال، ونجاح، ماحدش بياخد كل حاجة، تسكت بقا وتهمد، بجد مستفزة أوي، كنت بحبها أوي بس بقت مقرفة ومريبة".

وأحييت شيرين عبد الوهاب حفلًا غنائيًا في الأيام الماضية، بدولة الكويت وخلال الحفل ظهرت بوزن زائد، وأيضًا ارتدت ترينج، كما انهارت خلال هذا الحفل، بسبب غنائها بعض الأغاني الحزينة.

ومازحت شيرين عبد الوهاب جمهورها قائلة: مبسوطين كده، قُلت لكم بلاش أغاني حزينة، ليمتلئ بعدها المكان بالصفار والصريخ من الحضور، الذين حرصوا على مساندتها ودعمها في أزمتها.

وتألقت شيرين عبد الوهاب خلال الحفل، حيث قدمت باقة من أروع أعمالها الغنائية، التي جعلت جميع الحضور يتفاعلون معها بشكل كبير، معربين عن سعادتهم الكبيرة بهذا الحفل، وبصوتها الخلاب وتألقها في الغناء.

وتصدرت شيريت عبد الوهاب تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد حفلها بدولة الكويت، وعلقت الفنانة على هذا الأمر، خلال مشاركتها بعض الصور لمتابعيها من الحفل، عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، قائلة: شكرًا أهل الكويت على حسن الاستضافة والاستقبال.

طباعة