«مؤسسة الجليلة» وفرت الرعاية الصحية للمريض

متبرعون و«محظوظ» يتكفلون بجلسات غسيل كلوي للطفل «محمد»

الطفل «محمد» يتلقى الرعاية الطبية اللازمة. من المصدر

أفادت «مؤسسة الجليلة»، بأن شركة «إي وينجز» نيابة عن «محظوظ»، أسهمت بالمبلغ المتبقي لعلاج الطفل (محمد - 18 شهراً)، الذي وُلد يعاني مرضاً خَلقياً يتسبب في انسداد مجرى البول، ما نتج عنه فشل في كليتيه.

وكانت «مؤسسة الجليلة» أطلقت حملة لجمع التبرعات لدعم علاج الطفل (محمد)، الذي يحتاج إلى 13 جلسة غسيل كلى شهرياً، وتصوير القلب كل ثلاثة أشهر، بالإضافة إلى فحوص وأدوية وزيارات منتظمة لعيادة القلب وأخصائي تغذية.

وأضافت أنه بفضل أصحاب القلوب الرحيمة من المتبرعين، وقيام «إي وينجز» بالنيابة عن «محظوظ» بالتكفل بالمبلغ المتبقي من كلفة العلاج، يتلقى (محمد) حالياً الرعاية الطبية اللازمة في أحد أفضل المستشفيات في الإمارات، الأمر الذي كان له تأثير إيجابي على عائلته من الناحية المعنوية والمادية والعاطفية، وساعد الطفل على الانطلاق لبلوغ العافية.

وقال والد الطفل، الذي يقيم في دبي منذ 20 عاماً: «كان من المؤلم بالنسبة لنا رؤيته في الحالة المؤسفة التي كان فيها، وقبل ثلاثة أشهر كان نقص الأموال اللازمة لعلاجه يؤرقنا كثيراً. كنا في بادئ الأمر نجري عمليات غسيل الكلى لمحمد في المنزل، لكن هذا كان يسبب له التهابات متكررة. أما الآن، وبفضل (مؤسسة الجليلة) و(محظوظ)، أصبح بإمكاننا إجراء عمليات الغسيل في المستشفى وسط أرقى مستويات العناية، وهو يتلقى حالياً أفضل العلاجات المتاحة».

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة «إي وينجز»، فريد سامجي، أن «الشركة تواصلت مع (مؤسسة الجليلة) عندما علمنا بوضع (محمد) الصحي لنرى كيف يمكننا مد يد العون له ولأسرته. وتمكنا من تغطية الكلفة المتبقية من العلاج المطلوب لمساعدة (محمد) وتحسين حياته. نحن نعلم أن أقصى ما يرغب فيه والداه هو أن يتمتع صغيرهم بالصحة والسعادة، وأن يكون بإمكانه الاستمتاع بالحياة كأقرانه من الأطفال الأصحاء».


«مؤسسة الجليلة» أطلقت حملة لجمع التبرعات لدعم علاج الطفل «محمد».

تويتر