تنظمها «الاتحادية للضرائب» بالتعاون مع «صحة دبي»

إقبال على حملة سنوية للتبرع بالدم

خلال حملة التبرع بالدم. من المصدر

أكدت الهيئة الاتحادية للضرائب أن حملة التبرع بالدم السنوية التي نظمتها خلال شهر يونيو الجاري للعام الثالث على التوالي، شهدت إقبالاً كبيراً من موظفيها، مقارنة بالعامين الماضيين.

وأوضحت في بيان صحافي أن الحملة تم تنظيمها بالتعاون مع هيئة الصحة في دبي، وإدارة «أبراج سنترال بارك» ضمن فعاليات اليوم العالمي للمُتبرّعين بالدم.

وأعرب مدير عام الهيئة الاتحادية للضرائب، خالد علي البستاني، عن ارتياحه لارتفاع عدد الموظفين المشاركين في الحملة، معتبراً أنه «مؤشر إلى مدى الوعي بأهمية الدور المجتمعي، والمبادرة إلى مساعدة الآخرين وتوفير العون للمرضى ولمن هم في حاجة إلى الدم».

وشكر الجهات المشاركة في تنظيم الفعالية، وموظفي الهيئة المشاركين بالتبرع بالدم لإدراكهم أهمية هذا العمل الإنساني باعتباره من السلوكيات النبيلة التي تعزز قيم العطاء.

وقال: «جاءت الحملة في إطار خطة الهيئة لتكثيف أنشطتها في مجال المسؤولية الاجتماعية، والتعاون مع الجهات المعنية لنشر ثقافة العمل الخيري والتطوعي، ولاقت قبولاً ملحوظاً من موظفي الهيئة، إذ حرصوا على المشاركة الفعالة من أجل خدمة المجتمع، وعبّروا عن حرصهم على مساعدة المرضى، حيث يعد التبرع بالدم من المبادرات التي تسهم في إنقاذ حياة العديد من الأشخاص، كما يستفيد المُتبرِّع أيضاً من خلال تنشيط جسمه وتجديد دمه».

تويتر