رســــــائــل

طلبات توظيف

أنا مواطن (43 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورة في الحاسب الآلي، وأسرتي مكونة من ستة أفراد، وتكمن مشكلتي في الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها الأسرة لعدم وجود دخل، وتراكم الديون على عاتقي. ومنذ عام أبحث عن فرصة عمل في جهات حكومية وخاصة عدة، وسبق التقديم في جهات مختلفة في إمارات عدة من الدولة، لكن لم أوفق في العثور على فرصة عمل، لذا أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أواجه مصروفات الحياة. (أبوسلمى)

أنا مواطنة (35 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى دورة في اللغة الإنجليزية، ودورات تدريبية مختلفة، وأبحث عن وظيفة منذ أكثر من ثلاث سنوات، طرقت خلالها أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة، من دون جدوى، وأسرتي مكونة من سبعة أفراد، وزوجي هو المعيل الوحيد للأسرة، وحالياً عاطل عن العمل، وليس لدينا أي مصدر ثابت للدخل، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في إيجاد وظيفة أستطيع من خلالها إعالة نفسي وتوفير مصروفات الحياة. (م.ن)

أنا مواطن (41 عاماً)، حاصل على البكالوريوس في إحدى الجامعات الخاصة في عجمان، وكنت أعمل سابقاً في إحدى الجهات الحكومية، وتعرضت لظروف خاصة اضطرتني إلى ترك العمل، وأبحث عن وظيفة منذ أربع سنوات، طرقت خلالها أبواباً عدة في جهات حكومية وخاصة، وشاركت في معرض توظيف، ولم أوفق في العثور على عمل، وأسرتي تمر بظروف معيشية صعبة، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في إيجاد وظيفة تساعدني على تلبية متطلبات الحياة. (حامد)

أنا مواطن (36 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، بالإضافة إلى دورات تدريبية متنوعة، وأبحث عن وظيفة منذ أكثر من سنتين، طرقت خلالهما أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة، وشاركت في معارض توظيف مختلفة، من دون جدوى، وأسرتي مكونة من ثلاثة أفراد، وتمر بظروف معيشية صعبة، لعدم وجود مصدر دخل ثابت، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في إيجاد وظيفة أستطيع من خلالها إعالة نفسي وتوفير مصروفات الحياة ومتطلباتها. (أبومحمد)

تويتر