على مكتب المسؤول

شرطة العين

بدأنا نلاحظ في الآونة الأخيرة وجود متسولين من جنسيات عربية وآسيوية بالقرب من مواقف السيارات في مركز الجيمي مول في مدينة العين.

ويستعطف هؤلاء المارة، ويزعمون أنهم مصابون بأمراض خطرة ويحتاجون للعلاج، أو يتظاهرون بعدم قدرتهم على سداد متأخرات إيجارية، وغير ذلك من الأمور الأخرى، على الرغم من وجود مؤسسات خيرية وقنوات رسمية تعنى بهذه الأمور.

نطالب المسؤولين في إدارة التحريات في شرطة العين بالنظر في أمر هذه الظاهرة.

(أبوأحمد)

بلدية الشارقة

تكتظ بعض المحال التجارية والمقاهي في مراكز تجارية في الشارقة بالمتسوقين، على الرغم من تحديد الطاقة الاستيعابية لإشغال هذه المحال ضمن إجراءات مواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، إلا أن كثيراً منها يتجاهل قرار الجهات الصحية المختصة، فضلاً عن أن بعض العاملين لا يلتزمون بوضع الكمامة بطريقة صحيحة، بل يكتفون بوضعها تحت اللحية أو الفم. نناشد المسؤولين في بلدية الشارقة تشديد الرقابة على هذه المحال حفاظاً على الصحة العامة.

(أبوسيف)

شرطة دبي

نعاني نحن سائقي المركبات الخفيفة انتشار بقايا الإطارات التالفة على طريق «لهباب - جبل علي» بشكل ملحوظ، جراء انفجار إطارات الشاحنات بعد تهالكها، وهو أمر متكرر يتسبب في حدوث ربكة للسائقين، كما أنه يعرض الشاحنات نفسها للتدهور، والسبب هو عدم وجود صيانة دورية من سائقي الشاحنات للإطارات.

نرجو من شرطة دبي تكثيف حملات التفتيش والرقابة على الطرق.

(أبوسالم)

تويتر